أفكار تزيين حفل الزفاف الصيفي بألوان الباستيل

في حين أن الألوان القوية والجريئة أصبحت التقليعة الأبرز في حفلات الزفاف الصيفية، إلا أن ألوان الباستيل لا تزال تحتفظ بمكانتها كواحدة من أكثر درجات الألوان المفضلة لحفلات الزفاف الصيفية، وخاصة حفلات الزفاف الصيفية الرومانسية التي تقام في الهواء الطلق، وينصح الخبراء باستخدام درجات ألوان الباستيل، مثل الأزرق الباستيل الرقيق والوردي الترابي، ودرجات الألوان الناعمة من اللون الليموني مع درجات الألوان الكريمي والألوان المحايدة في حفلات الزفاف الصيفية.

إليك أفكار تزيين حفل الزفافك الصيفي بألوان الباستيل :

استخدمي درجات ألوان الباستيل في فساتين وصيفات الشرف:

يمكنك استخدام درجات مختلفة من ألوان الباستيل لتكون ألوان فساتين صديقات العروس في حفل زفافك، أو استخدام درجة لون واحدة موحدة لتكون لون فساتين صديقات العروس مثل درجة اللون الأزرق الباستيل.

استخدمي كعكة زفاف بألوان الباستيل:

زيني الطاولة الرئيسية في حفل زفافك بكعكة زفاف جميلة مزينة بالورد والزنابق بدرجات ألوان الباستيل، خاصة اللون الوردي الشاحب، لتتحول كعكة الزفاف في حفل زفافك إلى قطعة ديكور مركزية مبهرة بألوان الباستيل.

استخدمي الحلوى بألوان الباستيل:

قدمي لضيوفك أصناف الحلوى بألوان الباستيل مثل حلوى الدونات المغطاة بطبقة من السكر بألوان الباستيل، وخاصة اللون الوردي الشاحب أو اللون الأزرق الباستيل أو حلوى الماكرون الفرنسية بدرجات ألوان الباستيل، وبهذه الطريقة تكوني قد أضفت صنف إضافي من الحلوى الشهية لضيوف حفل زفافك، ووجدت طريقة جديدة لإضافة المزيد من ألوان الباستيل إلى حفل زفافك الصيفي.

استخدمي المشروبات المنعشة بألوان الباستيل:

لمشروبات الملونة والمثلجة ستكون خيارا رائعة لحفل زفافك الصيفي وطريقة إضافية لإضافة ألوان الباستيل لحفل زفافك الصيفي.

استخدمي الزخارف وأوراق الزينة بألوان الباستيل:

طريقة أخرى لتزيين حفل زفافك بألوان الباستيل وذلك باستخدام الزخارف وأوراق الزينة بدرجات ألوان الباستيل. يمكنك استخدام الزخارف وأوراق الزينة باللونين الوردي الشاحب ودرجات الألوان المعدنية.

استخدمي قطع الاكسسوار الزهرية الأنيقة:

استخدمي قطع الاكسسوار الزهرية الأنيقة المصنوعة من الزهور الحريرية بدرجات ألوان الباستيل، مثل أكاليل الزهور والأساور الزهرية، كقطع اكسسوار وزينة للعروس وصديقاتها لإضافة المزيد من ألوان الباستيل لحفل زفافك الصيفي.

استخدمي الأشرطة الحريرية بألوان الباستيل:

استخدمي الأشرطة الحريرية بدرجات ألوان الباستيل إلى جانب الزهور الملونة الجميلة في تزيين المقاعد في حفل زفافك الصيفي، ويمكنك أيضا استخدام الأشرطة الحريرية بألوان الباستيل في تزيين باقة زهور العروس.

استخدمي التراكيب الزهرية بألوان الباستيل:

استخدمي التراكيب الزهرية بألوان الباستيل كقطع ديكور أنيقة لتزيين حفل زفافك بألوان الباستيل سواء استخدمت التراكيب الزهرية كزينة للجدران قطعة ديكور معلقة من سقف القاعة أو ما شابه ذلك، ويمكنك أيضا استخدام التراكيب الزهرية بألوان الباستيل كزينة لطاولات حفل الزفاف على شكل قطعة اكسسوار مركزية تزين طاولات حفل الزفاف.

استخدمي البالونات بألوان الباستيل:

طريقة أخرى رائعة لاستخدام ألوان الباستيل لتزيين حفل زفافك وإضفاء المزيد من المرح على حفل زفافك الصيفي وهي استخدام بالونات ضخمة بألوان الباستيل، يمكنك أيضا تزيين البالونات بشرائط حريرية بألوان الباستيل.