مسكات عروس ورد طبيعي

مسكة العروس اكسسوار لا بد منه في يوم الزفاف، تُطل به العروس على المدعوين فيزيدها اناقة ورومانسية. تتنوع طبيعة الورود في مسكات العروس، فهناك مسكات عروس من الكريستال واخرى من الورد الاصطناعي وغيرها من الفاكهة او الحلوى، ولكن يبقى لمسكات العروس من الورد الطبيعي جمالها الخاص وسحرها الذي لا يتغير مهما تطورت الموضة وتبدلت.

مسكات العروس من الورد الطبيعي تتنوع بدورها بأشكال الزهور والوانها وانواعها وحجمها ولكل عروس ما يناسبها من تلك المسكات، لتكون اكثر جاذبية في اطلالتها.

أي ألوان تختارين؟

الوان مسكات عروس من الورد الطبيعي، غير محصورة بألوان محددة، والخيارات امامك كثيرة ومتاحة لك عزيزتي شرط ان تتناسب مع ديكور الحفل. ويمكنك ان تدمجي اكثر من لون في المسكة خصوصا اذا كنت عروس الربيع او الصيف، ويمكنك استخدام لون واحد بدرجاته المختلفة لأن هذا الامر اصبح موضة في الاونة الاخيرة.

اما استخدام الورود البيضاء لوحدها او مع الوان اخرى فهي موضة لم ولن تبطل وستظل تناسب أي عروس ترغب بباقة كلاسيكية وبيضاء. أما في حال اخترت تاريخ زواجك مثلا في عيد الحب، او اتجهت لاقامة حفل زفاف رومانسي فننصحك باختيار مسكة عروس من الورد الطبيعي الاحمر. وللعروس المرحة فيمكنها ان تلجأ الى الورود الصفراء او ذات الالوان الزاهية. أما اذا كنت تبحثين عزيزتي عن اللون الاكثر طلبا في هذا العام، فإننا نقول لك ان اللون الارجواني في مسكات العروس من الورود الطبيعية، يتصدر باقي الالوان، ويناسبك اذا كنت تنوين اقامة زفاف ملكي، وفاخر، ويمكنك دمجه مع الوان اخرى.

انواع الورود الطبيعية

وكما قلنا لك فإن انواع الورود الطبيعية متعددة ومنها ما يرتبط بفصل معين ومنها ما يتوفر على مدى العام كله. فيمكنك اختيار الزهور الخاصة بموسم زفافك الشتوي او الصيفي او الربيعي والخريفي، لتفوح باقة وردك بأجواء الفصل الذي تنتمين اليه.

فاختيار زهرة الاقحوان مثلا تناسب عروس الصيف او الخريف لان هذه الزهرة تُزهر في أواخر فصل الصيف وتصمد الى اواخر فصل الخريف. وتتنوع الوانها بين الابيض المخملي والبنفسجي الداكن والاصفر الجريء.  أما زهرة الأوركيد فتناسب العروس في جميع الفصول وتتمتع بجمال خاص وفريد، وترمز الى الفخامة. وبالنسبة الى أزهار الفاوانيا فإنها تناسب العروس التي تنوي اقامة حفل زفافها بين مارس ويونيو، او بين اوكتوبر وديسمبر لأنها تُزهر في هذه الفترة. هذه الزهرة التي ترمز الى الرومانسية تتنوع الوانها بين الابيض والاحمر بدرجاته المختلفة. أما أزهار الكوبية فهي تناسب زفاف الشتاء وتمنح العروس الاناقة والبساطة في آن معا. ويوجد الكثير من انواع الورود لمسكة العروس من الورد الطبيعي، وعليك ان تختاري عزيزتي ما يعجبك ويناسب زفافك.