كيفية تنظيم طاولات الزفاف

تتطلب طاولات الزفاف المتناثرة في صالة الاعراس الكثير من التأني في عملية تنسيقها واختيار مفارش طاولات ضيافة الاعراس وكذلك الديكور المناسب لها وتطبيق الافكار الجميلة في تزيينها، كونها من اهم العناصر التي يرتكز عليها ديكور الحفل ويتوقف عليها مدى ابراز جماله.

لذلك فهناك عزيزتي العروس الكثير من الامور التي يجب مراعاتها وتتعلق بكيفية تنظيم طاولات الزفاف. اليك اهمها:

يمكنك عزيزتي ان تنوعي بين الطاولات الدائرة والمستطيلة والمربعة في ديكور الزفاف، لاضفاء الحركة والحيوية على الصالة. ولكن الطاولات الدائرية تبقى هي الاهم نظرا للجو الحميم والدفء الذي يمكن ان تمنحه للمدعويين كونها تسمح لهم برؤية بعضهم.

عندما تريدان توزيع الضيوف على الطاولات، وتحديد اماكنهم يجب ان تراعي ابعاد أي متخاصمين عن بعضهما فلا تختاري لهما الطاولة نفسها، وضعي كل ثنائي متزوج على الطاولة نفسها، وجربي ان لا تضعي العازبين على طاولة مليئة بالازواج.

عرّفي ضيوفك على امكنة جلوسهم لدى وصولهم الى الصالة، عبر بطاقات مكتوب عليها ارقام الطاولات، او اختيار أي طريقة اخرى تناسب حفل الزفاف.

وفي حال اخترت الطاولة الرئيسية للعروسين اهتمي بزينتها جيدا واجعليها الطاولة الاكثر تميزا. أو يمكنك اختيار هذه الطاولة لعائلتي العروسين مع الانتباه الى كيفية توزيع الافراد عليها.

وبالنسبة الى زينة الورود والشمعدانات على الطاولات فانها تتبع الديكور الكلي للحفل وتخضع لذوقك ولطبيعة الحفل وللفصل الذي انت فيه .

كانت هذه ابرز شروط  تنظيم طاولات الزفاف فاستفيدي منها عزيزتي العروس عند التحضير لحفل زفافك.