أفكار كوش منزليه بسيطة

ان تختاري اقامة حفل زفافك في المنزل يعني انك ستبحثين بالتأكيد عن كوشة منزلية بسيطة لتتلاءم مع طبيعة مكان الحفل. فشروط اقامة الحفل في البيت يختلف عنه في صالات الاعراس، في جميع التفاصيل من بينها كوشة العروس. ولذلك يجب ان تتميز هذه الكوشة التي ستجلس عليها في العروس في البيت، ببساطتها واناقتها في آن واحد، مع ضرورة ان تكون ناعمة وغير معقدة التصميم. كما ان حجمها يجب ان يكون صغيرا مقارنة بتلك التي نجدها في الصالات لان المكان هو من يفرض حجمها وطولها.

عملية البحث عن هذه الكوشة امر سهل خصوصا بعد ان قدّم خبراء تنظيم الحفلات، الكثير من تصاميم الكوشات المنزلية، المميزة والانيقة والمواكبة للموضة ولكل ما هو جديد. 

كيف تختارين الكوشة وموديلها؟

اول ما عليك معرفته عزيزتي العروس هو ألّا يجب ان تختاري الكوشة التي تعجبك، بل الكوشة التي تناسب ثيم زفافك، ومكان الحفل أي المنزل، والتي تتناغم مع شخصيتك. فالحفل الكلاسيكي يتطلب كوشة مختلفة عن الحفل العصري او الرومانسي سواء لناحية الالوان او لناحية ستايل الكوشة.

ومن ابرز الكوش المنزلية البسيطة الكوشة التي تزينها الورود والأضواء خلف الستائر اذ تُعتبر هذه الكوشة ناعمة وفخمة في الوقت نفسه، كما انها تناسب العروس الرقيقة والعاطفية.

كذلك هناك الكوشة البيضاء التي تزينها الورود الملونة والناعمة من جانبيها، فيما الخلفية تكون عبارة عن ستائر بيضاء اللون تصل الى الأرض وهذه الكوشة جدا مناسبة للمنزل وللعروس التي تبحث عن البساطة.

وبالنسبة للعروس التي تحلم بزفاف ابيض بكل تفاصيله ننصحك باختيار كوشة بيضاء وتزيينها بالورود البيضاء الناعمة. وللعروس المرحة فيمكنها اختيار كوشة ملونة لتتناسب مع شخصيتك.

أما اذا كنت من محبات الزينة الناعمة والفخمة في آن واحد فيمكنك تطبيق ذلك في كوشة عرسك والابتعاد عن كل ما هو مُبهر ولافت في الديكور.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور لأفكار كوش منزلية بسيطة تساعدك في اختيار الكوشة التي ترغبين بالجلوس عليها في يوم زفافك: