صور موديلات مسكات عرايس 2018

مسكات العرايس يبقى لها مكانتها بين اكسسوارات العروس نظرا لقدرتها على اضفاء سحرا خاصا على اطلالتها، وعلى ترجمة فكرة الزفاف عندما تطل العروس على المدعوين. فعندما تحمل العروس مثلا باقة ورد حمراء فهذا يعني ان فكرة عرسها تنطوي على الكثير من الحب والدفء، أما انتقاء الالوان الملفتة والجذابة فتدل مثلا على ان العروس اختارت فكرة المرح لزفافها.

واذا كنت عروسا تتحضر للاحتفال بزفافها في عام 2018 فإنك ستجدين موديلات مسكات عرايس متنوعة، رغم ان الكثير منها يحاكي المسكات التقليدية والكلاسيكية ولكن بلمسة عصرية واكثر حداثة.

فألوان مسكات العرايس متنوعة منها الالوان الدافئة لباقات الورود التي ستناسب زفافك في فصل الشتاء، ومنها مسكات عرايس بألوان الصيف مثل الزهري والابيض والازرق والاصفر والتي تناسب عروس هذا الفصل.

وبالنسبة الى اللون الاحمر فيمكن ان تختاريه بين مسكات العرايس سواء في فصل الصيف او الشتاء نظرا لمعاني الحب التي يستطيع ان يُضفيها هذا اللون على اجواء المكان، ويناسبك جدا اذا كنت عروسا رومانسية.

وفي مسكات عرايس 2018 تجدين باقات ورد تحمل لون واحد، او مسكات تتميز بمزج عدد من الالوان وتداخلها مما يجعل المسكة اكثر حيوية وجاذبية.

وبالنسبة الى حجم مسكات عرايس 2018، فتجدين عزيزتي المسكات الطويلة والقصيرة، وعملية الاختيار بينها يخضع لمعايير عدة منها طول العروس وستايل فستانها واطلالتها بالاضافة الى شخصيتها، ووفقا لهذه المعايير يمكنك ان تنتقي عزيزتي المسكة التي تناسب اطلالتك وتزيدك جاذبية عندما تطلين على الضيوف.

ويبقى امامك خيار اخر لاختيار مسكة مميزة مصنوعة من الكريستال او يمكنك استخدام الكريستال واللؤلؤ لتزيين بوكيه زفافك، لتزيديها جمالا وتألقا.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور لمسكات عرايس 2018 لتستوحي منها ما يناسبك.