زيني زفافك الشتوي بأفكار دافئة

تختار الكثيرات من الفتيات أن يكون حفل زفافهن في فصل الشتاء، على اعتبار أنه يتميز بأجوائه الرومانسية الساحرة.

و لأن حفل الزفاف الشتوي يحتاج للتحضير المناسب الذي يراعي الظروف المناخية و إيجاد الالوان المناسبة، أحببنا أن نشاركك ببعض الأفكار الرائعة كما ستشاهدين في الألبوم أعلاه لتزيني زفافك الشتوي بأفكار دافئة. تفاصيل عديدة لزينة و ديكور الحفل و طاولات الزفاف تحاكي روعة و جمال الأجواء الشتوية و تضمن حصولك على حفل رائع و مميز خلال الشتاء.

اللون الابيض، الذهبي و الاحمر الداكن من أكثر الالوان الرائجة على صعيد الالوان المستخدمة في تنسيق ديكور حفل الزفاف. لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، اختاري هذه الالوان لتمنحي حفل زفافك التجانس مع المناخ السائد للشتاء.

و من الأفكار التي تتناغم مع فصل الشتاء، ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار كسنتربيسات، و تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع التي تزيد من حميمية المكان. كما يعتبر البلوط و الالواح الخشبية و قطع الديكور الانيقة المزينة بالازهار و النباتات الخضراء من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و دافىء.

و في الشتاء، تتجه صيحات الديكور الى إدخال لمسات الريش المميزة حيث يمكن ان يزين ديكور وسط الطاولات بإندماجه بالزهور البيضاء، أو داخل المزهريات الكبيرة، كذلك يمكن أن يدخل في عدة أفكار و تفاصيل أخرى.

شاهدي الصور أفكار دافئة و رائعة لحفلات الزفاف الشتوية كي يكون عرسك الاكثر جمالا و اناقة، و شاركينا رأيك بها.