أجمل كعكات الزفاف لعروس الشتاء باللون الازرق

كعكات الزفاف تشغل بال الكثيرات من العرائس لاختيار الأجمل والافخم وما يناسب حفل زفافهن. لذلك اذا كنت من عشاق اللون الازرق فإننا ننصحك عزيزتي العروس باعتماد كعكة زفافك بهذا اللون شرط ان يتلاءم مع ثيم زفافك، ومع بوفيه الحلويات التي يجب ان تتضمن هذا اللون.

اللون الازرق الملكي لكعكة الزفاف

وهناك درجات كثيرة من اللون الازرق تناسب كعكة الزفاف، ابرزها اللون الازرق الملكي الذي يناسب جدا عروس الشتاء ويوحي بدفء اجواء هذا الفصل، وهذه الدرجة اللونية تستطيع ان تجعل بوفيه الحلويات اكثر جاذبية وحيوية كونه لون مشرق، ويناسب الكثير من الالوان الاخرى مثل اللون الاسود، او الرمادي او البني او البرتقالي او الابيض او حتى درجات اللون الازرق الاخرى. واذا اردت جعل كعكة الزفاف اكثر فخامة فيمكنك مزج هذا اللون مع اللون الذهبي او الفضي.

هل تحبين لون البحر؟

واذا كنت من محبي البحر وجماله، فيمكنك ان تترجمي عشقك للون البحر في عرس الشتاء، فتحولي الصالة وكل تفاصيل الحفل بما فيه كعكة الزفاف، الى اجواء بحرية مصغرة تُضفي على الحفل الكثير من الاناقة والفخامة.

ماذا يعني اللون الازرق

ان تختاري اللون الازرق لحفل زفافك ولكعكة الزفاف يعني انك اخترت اولا طاقة كبيرة من السعادة والاناقة والفخامة لان هذا اللون خصوصا الازرق الملوكي هو عنوان اللمسات الراقية. ومن مميزات هذا اللون ايضا انه يستطيع ان يضفي الهدوء والاسترخاء على الضيوف في حفل الزفاف. أما اللون الفيروزي، أو الازرق التيفاني فيُعتبران من اخر صيحات الموضة العصرية. فيمكنك ان تختاري أي درجة من درجات اللون الازرق لكعكة الزفاف لتجعليها فاخرة واكثر جاذبية.

"هي" تتركك مع مجموعة من صور كعكات الزفاف باللون الازرق لتستلهمي منها افكار تناسبك: