ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة الف ليلة وليلة

تحلم كلّ عروس أن يكون يوم زفافها علامة مميّزة تنطبع في مسيرة حياتها وذكرى لا تُنسى بالنسبة إليها وإلى ضيوفها. لهذا يكون للديكور دور كبير في رسم ملامح هذا اليوم.

تتنوّع ديكورات حفلات الزفاف. في كلّ موسم تظهر صيحات جديدة، لكنّ ديكور "ألف ليلة وليلة" يُعدّ الأحبّ إلى قلب معظم العرائس.

"هي" اختارت مجموعة من ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة الف ليلة وليلة للواتي يرغبن في اعتماد هذا الديكور في حفلات زفافهنّ.

كلّ تفصيل في ديكور "الف ليلة وليلة" يأخذ إلى أحد عوالم الخيال، بدءًا من بطاقة الدعوة التي تشبه الرسالة المكتوبة يدوياً، والزفّة الشرقية والألوان القوية، وصولاً إلى الذهبي أو الفضّي أو البرونزي، وهناك الأقمشة المطرّزة، وزينة القاعة، إضافة إلى الاكسسوارات، من قناديل وفوانيس، ولا ننسى المأكولات المؤلّفة من أطباق شرقية شهية وكيكة الزفاف المزخرفة.

واخترنا لكِ مجموعة من ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة ألف ليلة وليلة لأشهر مصمّمي الأعراس في السعودية، مثال المصمّم عبد الرحمن الزير وأمجد يماني وعبد العزيز المليحان ومتعب الرحيمي.

كما تميّزت المصمّمات السعوديات في الإبداع بتصاميم حفلات الزفاف كالمصمّمة غدير عاشور، التي قدّمت طابعاً مميزاً في تصاميمها تشبه "ألف ليلة وليلة"، ومثلها تميّزت سارة الدباغ.

وشهد هذا العام مجموعة من الاعراس المشابهة لحفلات "ألف ليلة وليلة " مثل حفل زفاف أروى المرشد الذي زُيّن بطريقة ملفتة بالورود البيضاء والزهرية  مع إضافة نوافير مياه صغيرة في الممرات المقابلة للكوشة.

كما شهدنا حفل زفاف أفنان الباتل الذي زُيّن بالورد الطبيعي والاشجار والحمام والديكور كان من توقيع شركة spring rose.

هذه أبرز ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة الف ليلة وليلة لأشهر مصممي الاعراس في السعودية.