اهم المستلزمات لشنطة العروسة في شهر العسل

نسقي الحقائب مع الملابس

نسقي الحقائب مع الملابس

مستلزمات كثيرة تحتاجها العروس في شنطة شهر العسل.

مستلزمات كثيرة تحتاجها العروس في شنطة شهر العسل.

خذي معك تنانير مغرية للمشاوير المميزة

خذي معك تنانير مغرية للمشاوير المميزة

بعض الادوية ضرورية لرحلة شهر العسل

بعض الادوية ضرورية لرحلة شهر العسل

احملي معك مستحضرات التجميل.

احملي معك مستحضرات التجميل.

احملي معك فساتين سهرة لتناول العشاء الرومانسي مع عريسك.

احملي معك فساتين سهرة لتناول العشاء الرومانسي مع عريسك.

مستلزمات كثيرة تحتاج اليها العروس في رحلة شهر العسل ونسيان أي منها قد يسبب بعض المتاعب لها في الرحلة سعيا لتأمينها. من هنا تُصبح اهمية توضيب هذه المستلزمات باكرا وقبل الرحلة بأسبوعين على الاقل، امر ضروري تفاديا لنسيان أي غرض.

فما هي اهم المستلزمات لشنطة العروسة في شهر العسل:

المستحضرات التجميلية

تُعتبر المستحضرات التجميلية من اهم الاغراض التي يجب على العروس توضيبها في شنطة شهر العسل، لانها ستحتاج الى استخدامها يوميا للمحافظة على سحرها وجمالها امام العريس خصوصا في الايام الاولى بعد الزواج

الملابس الداخلية وملابس النوم

الملابس الداخلية وملابس النوم التي ستحملها معها العروس الى رحلة شهر العسل، تُعتبر من اكثر المستلزمات التي يجب عليها الاعتناء باختيارها والاكثار منها في نفس الوقت. فاحملي منها عزيزتي المثير والمحتشم، القصير والطويل، ونوّعي في الوانها وركزي على الابيض والاسود والاحمر منها.

فساتين سهرة وثياب عملية

ويجب على العروس ان تنوع في الملابس التي ستحملها معها، لذلك وضبي عزيزتي فسايتن سهرة للخروج مع عريسك لتناول عشاء رومانسي معه مثلا، وخذي معك الملابس الرياضية لارتدائها في نوادي الفنادق التي تنزلان بها. وتحتاجين ايضا الى الملابس العملية للتسوق. واحرصي على ان تكون كل هذه الملابس انيقة ومميزة.

الاكسسوارات والحقائب والاحذية

تُعتبر الاكسسوارات والحقائب والاحذية من مكملات الاناقة لكل فتاة. لذلك احرصي عزيزتي العروس على تنسيق الحقائب والاحذية مع الملابس من حيث اللون والشكل. ولا تنسي أي من الاكسسوارات التي تحتاجينها لشعرك ويديك واذنيك وحتى قدميك فكلها ستزيد من سحرك وجمالك.

أدوية يجب ان لا تنسيها

لا تنسي حمل بعض الادوية معك في الرحلة لانك ربما تحتاجينها. واهم هذه الادوية، المسكنات للالم، ادوية الالتهاب، ضماد للجروح، وكل دواء تتناولينه بوصفة طبية، او أي مكملات غذائية تعتادين تناولها.

وهذه الاغراض ضرورية

ومن الاغراض الضرورية ايضا، اصطحاب كاميرا معك، ونظارات شمسية، معجون الاسنان، مجفف الشعر، وماكينة ازالة الشعر. فكل هذه الحاجيات مهمة وستحتاجين اليها بالتأكيد خلال الرحلة.