ثيمات بوهيمية مميزة لحفلات ليلة حناء

لتنظيم حفلة ليلة حناء العروس في فصلي الربيع او الصيف  ننصحها باختيار ثيم بوهيمي أنيق لحفلها لأنه من اكثر الثيمات التي تناسبها كونه بسيط ويُظهر عدم مبالغتها بالتفاصيل المترفة، وهذا الثيم سيضفي على الحفل الكثير من الانوثة والعفوية.

ألوان الثيم البوهيمي

حفلة ليلة الحناء بالثيم البوهيمي ستكون ساحرة سواء تم تنظيمها في الهواء الطلق او داخل صالة مغلقة. هذا الثيم يتطلب استخدام الازهار وطاولات وكراسي خشبية، واستخدام المفارش المزينة بالازهار. لا يوجد قيود في ألوان هذا الثيم اذ يمكنك عزيزتي العروس دمج الالوان التي تعجبك خصوصا الالوان الدافئة والمشعة، واستخدام الزينة والاكسسوارات المشرقة. ولكن ادخال اللون الابيض ضروري للثيم البوهيمي الى جانب الالوان الدافئة والداكنة والمشرقة في آن واحد.

ما هي ورود الثيم البوهيمي

في الثيم البوهيمي يمكن للعروس ان تبتعد عن الطريقة التقليدية بوضع الزهور في اناء زجاجي، واستبدال هذه الفكرة بالاشجار والاغصان الخضراء، وكل النباتات البرية الطبيعية التي ستزيد الثيم البوهيمي اناقة.

تنظيم الديكور.. واستخدام الوسائد

الثيم البوهيمي لحفلة ليلة الحناء يتطلب عدم تناسق الكراسي والطاولات ليكون المشهد اكثر عفوية وجاذبية في آن واحد. وفي هذا الثيم يمكنك استخدام الوسائد على الكراسي او على الارض اذا استخدمت مجالس منخفضة، لأن الوسائد قادرة على اضفاء الثراء والحيوية على الحفل وستخلق جوا من الدفء فيه.

بوفيه الحلوى لليلة الحناء بوهيمية

حتى بوفيه الحلوى لليلة الحناء يجب ان تتماشى مع الثيم البوهيمي، من خلال التفنن في اختيار الحلوى وتزيين البوفيه بالطابع البوهيمي. فاختاري مثلا انواع حلويات بألوان مختلفة تناسب هذا الثيم، وكذلك قالب الحلوى، والازهار او المفارش التي ستزينين بها الطاولة. واذا كنت ترغبين بتقديم العصائر للضيوف، فاختاري انواع عصائر بألوان منعشة مختلفة وضعيها في زجاجات شفافة ونسقيها على الطاولة بطريقة جميلة وجذابة.

جمالك بوهيمي

ما رأيك عزيزتي العروس ان تختاري المكياج البوهيمي لتتماشي مع ديكور الحفل وستايله؟ وفي هذا المكياج استخدمي الالوان الطبيعية كي تظهري اكثر بساطة وعفوية. وتذكري ان هذه الاطلالة هي من وحي سبعينات القرن الماضي وفرضت نفسها اليوم في الصيحات الجديدة لانها تزيد العروس جمالا وجاذبية.

وفي النهاية فإن اختيارك الثيمات البوهيمية المميزة  لحفلات ليلة حناء  اختيار صائب عزيزتي العروس وسيجعل حفلتك ساحرة جدا.