اجمل بوكيات الورد للاعراس

بوكيه ورد كبير

بوكيه ورد كبير

بوكيه ورد مزيّن باللؤلؤ.

بوكيه ورد مزيّن باللؤلؤ.

بوكيه ورد مميز

بوكيه ورد مميز

بوكيه ورد ناعمة وبسيطة

بوكيه ورد ناعمة وبسيطة

بوكيه ورد على شكل دمعة

بوكيه ورد على شكل دمعة

بوكيه ورد باللونين العاجي والوردي

بوكيه ورد باللونين العاجي والوردي

بوكيه ورد بألوان متنوعة

بوكيه ورد بألوان متنوعة

بوكيات ورد باللون العاجي والاخضر.

بوكيات ورد باللون العاجي والاخضر.

لا بدّ من الاهتمام بكلّ شيء في الزفاف، من الفستان والطرحة إلى شكل بوكيه الورد ولونه، لأنّ كلّ ذلك يعكس شخصية العروس، وكيف يجب أن يتناسب مع فستانها وقامتها. وهناك أشكال عدة للبوكيه، منها التقليدي على شكل كرة، ومنها الذي يُشبه الدمعة.

"هي" تُعطيك بعض النصائح عند اختيار بوكيه الورد في يومك الكبير.

- عند اختيار بوكيه الورد لا بد أن يكون متناسباً مع فستان الزفاف.  

- يجب انتقاءه ما يتناسب مع شكل جسمك، فصاحبات الجسم الممتلئ من الأفضل اختيار بوكيه ورد طويلة ومتدلّية، وصاحبات الجسم النحيف من الأفضل اختيار بوكيه عريضة، أمّا قصيرات القامة فعليهنّ اختيار ما يُعطي المزيد من الحجم لهنّ، واللون الوردي هو الأنسب لهنّ. يبقى طويلات القامة اللواتي تُناسبهنّ البوكيه الكلاسيكية المتوسطة الحجم.

- تعرّفي إلى أنواع ومعاني الزهور المختلفة قبل اختيار البوكيه. مثل زهور الاوركيد التي تعبر عن الجمال، والزهور البيضاء التي تعبر عن النقاء، والزهور ذات اللون الأحمر التي تعبر عن الحبّ، وزهور الليلي التي تعبر عن النقاء.

- إختاري بوكيه من الورود الطبيعية، فهي تبدو أجمل من تلك الاصطناعية.

- إنتقي اللون الذي ترغبين به والذي يُكمّل لون ديكور مكان حفل الزفاف، فلم يعد اللونان الأبيض أو العاجي هما الأساسين الوحيدين. وحضّري بوكيه الورد لتبقى ذكرى لك وأخرى لرميها من وراء ظهركِ للفتيات غير المتزوجات، في ختام حفل الزفاف.

- يمكن اختيار بوكيه من الورد فقط أو إضافة بعض الاكسسوارات كاللؤلؤ والستراس والأشرطة الحريرية والدانتيل.

- ختاماً: تختلف ألوان بوكيات الورد بحسب الفصل. فخلال الشتاء من الأفضل الركون إلى ألوان تناسبه، مثل الأحمر والعاجي. وخلال الصيف عليكِ بالألوان الزاهية كالوردي والسومو والألوان الفرحة المتنوّعة في باقة واحدة.