بالصور اقفاص الطيور لتزيين حفل الزفاف الخارجي موضة صيف 2017

هناك الكثير من الافكار التي يمكن تقديمها خلال حفل الزفاف و التي تزيد العرس جمالا و اناقة، و من بين هذه الافكار ليس هناك اجمل من اختيار اقفاص الطيور للاحتفال بعرسك الصيفي و الخارجي و لاضفاء جوا رومانسيا ساحرا على الاحتفال.

فقد ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال اقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب و الرومانسية في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان.

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها في حفل الزفاف، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أاقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

كذلك، باستطاعتك إستخدام اقفاص الطيور لتزيين مدخل حفل الزفاف، أو تعليقها على الأشجار أو تركها متدلية من السقف لمزيد من الرومانسية و الدراما.

إحرصي أيضاً أن تكون خياراتك غير محدودة فيما يتعلق بألوان اقفاص الطيور، و اعتمدي الألوان المرحة التي تبعث التفاؤل و الإبتهاج.

لا تتأخّري عزيزتي العروس في تزيين تفاصيل حفل زفافك الخارجي من الطاولات و الكراسي و حتى سقف الصالة بأقفاص الطيور، و شاركينا بعد مشاهدة صور زينة افقاص الطيور كموضة عرس صيف 2017 رأيك بهذه الفكرة الجميلة.