اخطاء على العروس تجنبها في تنظيم الزفاف

استمتعي بكل لحظة

استمتعي بكل لحظة

سيطري على توترك

سيطري على توترك

لا تستسلمي لضغوطات التحضير للزفاف

لا تستسلمي لضغوطات التحضير للزفاف

خصصي طاولات للاطفال

خصصي طاولات للاطفال

اطلبي مساعدة المقربين

اطلبي مساعدة المقربين

ارسلي دعوات الزفاف قبل اشهر

ارسلي دعوات الزفاف قبل اشهر

ينشغل العروسان قبل أشهر من خفل زفافهما بالتجهيزات للحفلة وللمنزل الزوجي، وأحيانا يتقاسمان العمل ويطلبان مساعدة العائلة والمقربين

هي فترة مليئة بالضغوطات بالرغم من السعادة التي يشعر بها العروسان، وهي فترة ضاغطة على أعصابهما، وأكثر على العروس التي يقع على عاتقها التحضير والإشراف على معظم الأمور التي تخص تنظيم الزفاف.

"هي" تُسهل عليك وتنصحك أيتها العروس بتجنب بعض المشكلات العابرة خلال تنظيم زفافك.

أطلبي مساعدة بعض الصديقات المقربات في التحضيرات للزفاف. ولا ترهقي نفسك، فهناك الكثير من التجهيزات التي تنتظرك لزفافك ويجب أن تكوني مرتاحة. فالتعب يظهر على بشرتك ويؤثر على جمالك.

أيضا لا تدرجي أبداً لائحة الهدايا على بطاقات الدعوة. فقط يُمكن وضع رقم الحساب المصرفي في حال رغب المدعوون أن يهدوكِ مبلغا من المال بدلا من تقديم هدية بشكل مباشر. وهو أمر مريح وجيد إذ يتمكن العروسان من إنفاقه بطريقة مفيدة.

يجب أن ترسلوا دعوات الزفاف قبل خمسة أو ستة أسابيع قبل حفلة الزفاف، في حين يجب أن يكون تأكيد الحضور قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل الزفاف.

 لا تتأثري بزفاف الأخريات، فلكل شخص ميزانيته وقدرته وذوقه الخاص، يمكنك إقامة حفل زفاف جميل بميزانية متوسطة.

في معظم حفلات الأعراس هناك ضيوف لا يكترثون بتمني العروسين عليهم إبقاء اطفالهم في المنازل وعدم اصطحابهم إلى حفل الزفاف، وفي هذا الوضع من الافضل وضع طاولات جانبية للعائلات والاطفال.

وفي حفلة الزفاف لا تجعلي المدعوين ينتظرون الزفة وحضورك طويلاً، بل احرصي على أن تكوني جاهزة ولا تتأخري في الجلسة التصويرية.

هذه ابرز الاخطاء التي تواجهك ايتها العروس في تنظيم زفافك، استفيدي منها وتجنبيها.