احتياجات العروس الضرورية لتجهيزها قبل الزفاف

كثيرة هي احتياجات العروس الضرورية لتجهيزها قبل الزفاف، فهي تبدأ بالملابس الداخلية وقمصان النوم ولا تنتهي عند الاكسسوارات والحقائب وادوات التجميل. وقبل التعرف على هذه الاحتياجات، نُذكّر العروس بضرورة ان يتم الانتهاء من تحضيرها قبل الزفاف بشهر على الاقل حتى لا تنسى  شيئا منها، وفي نفس الوقت لإختيارها براحة اكبر بعيدا عن ضغط الوقت.

وبالعودة الى احتياجات العروس الضرورية التي يجب تجهيزها، "هي" تعرفك عزيزتي على أهمها:

مستحضرات التجميل أهم احتياجات العروس

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر هي من أهم احتياجات العروس التي يجب ان تجهزها، لأن المرأة لا تستغني عن هذه المستحضرات حتى في المنزل خصوصا بعد الزواج مباشرة. وعلى العروس ان تحسن اختيار المستحضرات التي تناسب بشرتها وكذلك البودرة واللوشن للجسم ومرطب الشفاه. كريمات ترطيب الجسم كذلك ضرورية والعطورات ومزيل العرق. أما الادوات الرفيقة للعروس في حقيبتها فهي اقلام الحمرة والكحل والبودرة والماسكرا والبلاشر فأحسني عزيزتي اختيارها.

اختيار الملابس الداخلية وقمصان النوم

من اهم احتياجات العروس للتجهيز ايضا هي الملابس الداخلية وقمصان النوم، لأنها اكثر ما ستحتاج اليها العروس سواء في شهر العسل، او في المنزل الزوجي بعد العودة اليه. لذلك جربي عزيزتي ان تتنوع بين القصير والطويل، بين المغري والمثير والبسيط والمحتشم. واختاري الوانا متنوعة.

حضّري ملابس لجميع المناسبات

مع انطلاقة حياتك الزوجية الجديدة، ستحتاجين بالتأكيد الى ملابس لكل المناسبات، سواء الملابس العملية، او الملابس التي تخص المناسبات الرسمية، وتلك التي تحتاجينها لحفلات العشاء الرومانسية، واخرى للاستقبالات المنزلية.. لذلك احرصي على تجهيز ملابس تكفي كل حاجاتك هذه.

الاحذية والحقائب يجب ان تتناسب مع الملابس

تُعتبر الاحذية احد ابرز احتياجات العروس لتجهيزها قبل الزفاف. وعلى العروس ان تنتبه الى ضرورة ان يتم اختيار الاحذية بعد شراء الملابس حتى يتم تنسيقها جيدا. كذلك يجب ان تتنوع هذه الاحذية بين الرياضية والرسمية، وان تكون مختلفة الالوان، وان تكون بعض الاحذية ذات كعب عالي واخرى من دون كعب.

الامر لا يختلف كثيرا بالنسبة الى حقائب اليد والتي أصبحت ضرورة لا بد منها ومن  اهم احتياجات العروس، خصوصا انها تكمل المظهر الانيق للمرأة. لذلك يجب ان تتلاءم هذه الحقائب مع الملابس والاحذية معاً، ويجب ان تتنوع بين تلك التي ستحتاجينها للسهرات او للمشاوير العملية.

تجهيز المجوهرات والاكسسوارات أمر ضروري

ولأن الزينة أمر اساسي عند المرأة فإن تجهيز الاكسسوارات والمجوهرات يصبح هنا ضروري ومن احتياجات العروس المهمة، خصوصا ان هذه الزينة الشخصية تزيد المرأة أناقة وجمالا. فاشتري الاطقم الانيقة والمميزة ونوعيها بين الذهب والفضة والكريستال واحرصي على ان تتلاءم مع نوعية ثيابك.

لا تنسي مجفف الشعر والنظارات الشمسية

على العروس ان تنتبه الى ضرورة شراء بعض الاغراض الجانبية مثل مجفف الشعر، آلة ازالة الشعر، النظارات الشمسية الجميلة. كذلك عليها تجهيز الشامبو المناسب لها وكذلك العطور والكاميرا.

مواضيع ذات صلة:

أفكار عصرية لتعليق جهاز العروس

كيف تختار العروس ستائر وشراشف غرفة نومها؟