فيديو وصور : انارة حفلات الزفاف ... اشكال والوان وفرح

تعد الإضاءة من أهم العناصر الأساسية لأي حفل زفاف، لما لها من تأثير كبير على ديكور وقاعة حفل الزفاف.ولمساعدتك في اختيار الإضاءة المناسبة لحفل زفافك، إليك كل ما عليك معرفته حول إضاءة حفل الزفاف:

إضاءة Stars

وهي إضاءة تعتمد على لمبات صغيرة جدا متصلة ببعضها على شكل شبكة تستعمل لتغطية مساحات كبيرة في يوم الزفاف ، ان للسقف او لزينة البيوت كالتي استاعنت بها الفنانة بلقيس لتزيين بيت ذويها.

إضاءة  Gobo

هي قطعة معدنية أو زجاجية توضع فوق المصابيح المستخدمة للإضاءة، وذلك لتعكس شكلاً أو تصميماً معيناً على جدران القاعة أو حلبة الرقص. يمكنك اختيار تصاميم مختلفة، أو تاريخ حفل الزفاف، أو أي أشكال معينة ترغبين بعرضها.

إضاءة Color wash

هي نوع من الإضاءة تعمل على تغطية مكان أو أحد الجدران الفارغة في قاعة الحفل أو حتى السقف بلون معين.

السبوت لايت المصغر Pinspot

هو أحد أنواع السبوت لايت، ويستخدم  لتسليط الضوء وتركيزه على النقاط المحورية في الحفل لزيادة الإنتباه إليها، كالسنتربيس، وكيكة حفل الزفاف، والكوشة.

وفي البلاد العربية  لا ترتبط الانارة فقط بحفلات الزفاف فقط ، انما في تزيين بيوت العروسين اعلانا عن استعداد اهل البيت لحفل زفاف ، فزين بيت اهل النجمة اليمنية بلقيس فتحي  بالكامل بإنارة سلبت انظار العديد من الناس بجمالها واناقتها المعتمدة على جاذبية انارة النجوم او ما تعرف بانارة ال Stars .

وتستعد بلقيس لدخول القفص الذهبي يوم غد الموافق 29 ديسمبر مع رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف ، وكانت قد كشفت بعض التفاصيل الأخرى عن استعداداتها لهذه الليلة الموعودة.

وعبر حسابها في موقع انستقرام ، نشرت بلقيس صورة لمنزل أسرتها في أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، وهو مزين بأكمله وكتبت : "اللهم بارك لنا فيما أعطيتنا والحمد والشكر لله كثيرا من قبل ومن بعد احنا كل بنت تتزوج عندنا البيت يتزين فترة بس العرس بيكون يوم ٢٩ إن شاء الله"، ونشرت بلقيس لاحقا فيديو وهي تتجول بسيارتها وتصور لجمهورها زينة المنزل ، ووجهت الشكر لوالدها ووالدتها.