طرق لإضافة لمسة جمال  للصور الجماعية في حفل الزفاف

جربي الوقوف بطريقة غير تقليدية

جربي الوقوف بطريقة غير تقليدية

جربي الوقفات المختلفة

جربي الوقفات المختلفة

أضيفي القليل من الحركة إلى الصو

أضيفي القليل من الحركة إلى الصو

استخدمي المظلة

استخدمي المظلة

اختاري الإطار المناسب ليجعلك مركز الاهتمام

اختاري الإطار المناسب ليجعلك مركز الاهتمام

التخطيط جيدا لصور حفل الزفاف أمر جيد للغاية، ويساعدك على تفادي الكثير من المفاجئات التي قد تتسبب في إفساد اللقطات الثمينة لصور حفل زفافك، وخاصة في حالة الصور الجماعية، ولكن هذا لا يعني أن تتحول جميع الصور الجماعية في حفل زفافك إلى صور جامدة تفتقد إلى الحيوية لمجموعة من الأشخاص يقفون جنبا إلى جنب دون حراك، يمكنك أن تخططي جيدا لصور حفل زفافك على أن تحرصي على إضافة القليل من المرح إلى الصور الجماعية.

حتى تتمكني من القيام بذلك إليك 5 طرق لتجعلي الصور في حفل الزفاف أكثر روعة:

أضيفي القليل من الحركة إلى الصور:

الوقوف بدون حراك عدة دقائق من أجل التقاط الصورة يمكنه أن يزيد من شعور الكثيرين بعدم الراحة، خاصة وبعد دقائق قليلة من تجمع الأصدقاء والأقارب للوقوف أمام الكاميرات استعداد لالتقاط الصورة، وانتظار اللحظة الملائمة لالتقاط الصورة، ستصبح الابتسامات جامدة وغير طبيعية على الوجوه، وربما تظهر علامات التململ واضحة عليهم أيضا، لتجنب ذلك أضيفي القليل من المرح والحركة إلى الصورة، وذلك بأن تطلبي من المشاركين في الصورة أن يقوموا بالقفز عاليا في الهواء لحظة التقاط الصورة أو بالجري معا في اتجاه واحد.

استخدمي المظلة:

يمكنك أيضا أن تستخدمي مظلة أو أكثر ذات شكل مميز في الصورة الجماعية، وذلك بأن تمسكي بها أنت أو المشاركين في الصورة بحيث تعطي في النهاية شكل فني ما، هذه الصورة ليست عفوية بالطبع وتحتاج إلى الكثير من التخطيط المسبق.

جربي الوقوف بطريقة غير تقليدية:

الوقوف لالتقاط الصور الجماعية لا يعني أن عليك الوقوف والنظر في اتجاه الأمام بثبات، يمكنك دائما أن تقومي بتغيير وضع الوقوف في الصور الجماعية في حفل الزفاف، ليصبح أقل تقليدية وأكثر مرحا، فمثلا يمكنك أن تتفقي أنت وصديقاتك على التجمع أمام الكاميرا، والوقوف بحيث تقمن بإعطاء ظهوركن للكاميرا مع الالتفات جزئيا في اتجاه الكاميرا.

جربي الوقفات المختلفة:

بدلا من أن يقف جميع من في الصورة بنفس طريقة الوقوف، يمكنك أن تخططي لصورة يتجمع فيها الأصدقاء في كادر الصورة مع الوقوف أمام الكاميرا بشكل مختلف، كأن يقف بعضهم مستندا على الجدار بينما يجلس عدد منهم على مسند قريبا وما شابه ذلك، يمكنك أيضا أن تجعلي الجميع في الصورة ينظر لأشخاص آخرين ويبتسم لهم بدلا من النظر في اتجاه الكاميرا.

اختاري الإطار المناسب ليجعلك مركز الاهتمام:

هل هناك قوس ضخم مصنوع من الزهور في حفل زفافك؟ هل توجد تراكيب خشبية مميزة أو مدخل مميز؟ اجعلي أي منها بمثابة إطار لك ولعريسك في يوم حفل الزفاف، بحيث تكونا محل التركيز في الصورة الجماعية بينما يقف من حولكما الأصدقاء.