أسوأ النصائح التي تردك أثناء التخطيط لحفل زفافك

بمجرد الإعلان عن نبأ خطبتك، توقعي سيلاً من النصائح من الصديقات والقريبات ومعظمها يتعلق بالتخطيط لحفل زفافك المرتقب، بعض هذه النصائح سيكون جيدا للغاية، والبعض الآخر قد يكون من أسوأ النصائح التي يمكنك الحصول عليها.

 تعالوا لنتعرف على أسوأ النصائح التي يمكن أن تحصل عليها العروس خلال مرحلة التخطيط لحفل زفافها والسبب الذي يجعلها نصائح سيئة للغاية:

بالطبع يجب أن يكون فستان زفافك باللون الأبيض

لا، هذا غير صحيح والكثير من مصممي الأزياء المشاهير وماركات أزياء العروس الشهيرة أصبحوا يصممون فساتين زفاف تتضمن بعض الألوان إلى جانب اللون الأبيض، وفساتين زفاف ملونة بالكامل، والحقيقة أن أجمل فساتين الزفاف قد تكون ملونة وليست باللون الأبيض، ما يهم فقط أن ترتدي ما تحبيه في حفل زفافك.

إذا لم تقومي بدعوة الجميع ستتسببين في إهانة بعض الأشخاص:

ضعي في الاعتبار أن يوم حفل الزفاف هو يومك الخاص وليس يوم الآخرين، ولذلك فأنت لست مضطرة لدعوة أناس لا تعرفيهم أو لم تتحدثي إليهم منذ سنوات حتى لا تتسببي في إزعاج أحد، كما أن دعوة أعداد كبيرة من الضيوف إلى حفل زفافك قد يكون أمرا مكلفا للغاية.

حفل الزفاف مناسبة لا تتكرر فليكن حفلا ضخما للغاية:

لا ليس عليك ذلك، ما عليك فعله هو إقامة حفل الزفاف الذي تحملين به حتى إذا كان حفل شاطئ بسيطا أو حفلا صغيرا جميلا في حديقة منزلك، أو حفلا تقومين فيه باستخدام الديكور وقطع الزينة المصنوعة يدويا.

لا تقومي بإضاعة المال على الاستعانة بمصففة للشعر أو خبيرة مكياج:

نعم يمكن للعروس أن تقوم بوضع مكياجها وتصفيف شعرها ليوم حفل زفافها من دون أن تستعين بالمحترفين، ولكن هذه المهمة لا تستطيع القيام بها جميع العرائس، بعضهن يحتاج لمساعدة المحترفين ولا بأس في ذلك، بالإضافة إلى ذلك إذا كان عليك أن تختاري يوما واحدا فقط لتستعيني فيه بالمحترفين لتصفيف شعرك ووضع مكياجك وإظهارك في أفضل صورة ممكنة، فماذا سيكون ذلك اليوم غير حفل زفافك.

من يبالي برأي العريس، أنت العروس ورأيك هو الأهم:

نعم أنت العروس، ولكن حفل الزفاف لكن يكون حفل زفافك بمفردك والعريس هو شريكك في هذه المناسبة وبالطبع لا بد وأن تناقشي معه خططك بشأن حفل الزفاف قبل المضي قدما في تنفيذها.

لابد وأن تذهبي إلى الصالة الرياضية وتحاولي فقدان الوزن:

نعم يمكنك أن تفعلي هذا إذا كان هذا الأمر قناعة شخصية لديك، أما إذا كنت تشعرين بالارتياح مع وزنك فلا داعي للقيام بخطوات إضافية لتغيير مظهرك لأن الآخرون يرون هذا.

دعي الجميع يجلس في المكان الذي يرغب فيه في حفل الزفاف:

قد تبدو هذه فكرة جيدة، ولكن قلة التنظيم قد تتسبب في مشكلات في ما بعد خلال حفل الزفاف خاصة خلال وقت توزيع الأطعمة المقدمة في حفل الزفاف، بالإضافة إلى ذلك قد ينتهي الأمر بجلوس الضيوف في الأماكن غير المناسبة لهم وشعورهم بالانزعاج.