زفافك شرقي حالم في العيد

لا يمكن ان تكتمل فرحة الزفاف بدون اكتمال كل تفاصيلها، وابرزها أناقة الديكور الذي يعبر  عن ذوق العروسين .. وليس هناك اجمل من اللمسات الرومانسية الشرقية على ديكور زفافك في العيد المستوحى من تفاصيل اناقة ديكور الشهر الكريم...

فكيف يمكن ان تحصلي على اجمل تفاصيل لأناقة شرقية حالمة بامتياز لزفاف لا ينتسى؟

الألوان القوية 


تعطي الألوان القوية في ديكور حفلات الزفاف فخامة لا مثيل لها ، فهي جذّابة للغاية ، لها حضورها المميز الذي يضفي اناقة لا تقاوم، ومن ابرز هذه الألوان البنفسجية التي لا تزال تتربع على قائمة اجمل الوان زينة وديكور حفلات الزفاف في العالم، وكذلك اللون الاحمر بمشتقاته ،اذ يضفي اجواء دافئة لا تقاوم ..  اعتمدي ايتها العروس على اغطية الطاولات والكراسي وديكور الصالة بالكامل بأسلوب متكامل من اللون الذي تختارينه لإضفاء أناقة  مميزة.

الستائر 


تدخل الستائر بكافة اشكالها بأناقة ديكور حفلات الزفاف لتضفي جاذبية مميزة بروح شرقية، نسقي اجمل الستائر لسقف صالة زفافك بأسلوب مميز، فأنها توحي بأناقة راقية للغاية. كما بالامكان الاعتماد على ديكور الستائر المرفوعة قليلاً على حيطان الصالة .اختاري الستائر بالالوان البنفسجية لأناقة ملوكية او البرتقالية الداكنة لاناقة دافئة..اما الستائر البيضاء فهي تضفي اناقة شفافة حالمة...

انارة اللون الذهبي 


تضفي الانارة الذهبية على اجواء ديكور حفل الزفاف جمالاً رومانسيا لا يقاوم، فهي غاية في الأناقة والجاذبية ، وتعكس الانارة الذهبية على الالوان المعتمدة في حفل الزفاف جمالاً  راقياً،اعتمدي على الانارة المباشرة وغير المباشرة لإعطاء صالة الزفاف جواً  شرقيا حالماً .

اكسسوارات الطاولة 


استوحي اكسسوارات طاولات  حفل الزفاف من اسلوب "الف ليلة وليلة" ، اختاري الشمعدانات الذهبية او البرونزية التي تجتمع في وسط الطاولة لتضفي جوا راقيا عليها وانارة جذابة للغاية، اما ديكور السلاسل التي  تتداخل مع "السنتربيس " فهي تعطيها جمالا شرقيا مميزا. كما تلعب الشمعدانات دورا حالما في اناقة الطاولة فاعتمديها واختاري الذهبية والبرونزية المزينة باللؤلؤ او الكريستال.

وتبقى ادوات المائدة من اجمل الاكسسورارت المتممة لأناقة الطاولة ، اختاريها بنقشات متماشية مع الديكور العام للطاولة، وننصحك باختيار ذات الألوان القوية منها .