افكار رائعة لتزيين كراسي حفلات الزفاف في فصل الشتاء

تزيين كراسي حفلات الزفاف له حصة كبيرة من الزينة أثناء الإستعداد لحفل الزفاف لتنسجم مع زينة وديكور حفل الزفاف. فما أن يتم إختيار فكرة الحفل حتى يبدأ العمل على كل التفاصيل المتعلقة بديكور المكان بغض النظر عن موقعه. تتنوع أفكار كراسي حفلات الزفاف باختلاف ثيم الحفل وتعبّر عن ميول العروسين وشخصياتهما. وبما أن أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء والإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة والرومنسية، سنعرفك على أجمل أفكار لتزيين كراسي حفلات الزفاف الشتوية.

"هي" اختارت لك أيتها العروس طرق تزيين كراسي الزفاف في فصل الشتاء:

تزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء بألوان الترتر

الترتر لتزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء
الترتر لتزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء 

استفيدي من ألوان الترتر البراق التي تتناسب مع حفلات الزفاف الشتوية. يمكنك صنع عقداً كبيرة من الأقمشة البراقة و تزيين حواف كراسي الزفاف و ظهر كراسي الزفاف بالأقمشة البراقة مع بعض الازهار من وحي ثيم الزفاف الذي اخترته، أو الإعتماد على الوشاح من الترتر البراق الذي يغطي ظهر الكرسي بطريقة مميزة جيداً. ومن الألوان التي تتناغم مع ثيمات الزفاف الشتوية الدافئة ننصحك باعتماد اللون الابيض في ديكورات كراسي الزفاف، وغيرها من الالوان الشتوية. حتى بإمكانك إعتماد الإكسسوارات المرحة كتلك التي تتضمن كلمات "Bride" و " Groom" أو   " His &Hers " وذلك للكراسي المخصصة للعروسين.

تزيين كراسي حفلات الزفاف الخريفية بطابع ريفي

تزيين كراسي حفلات الزفاف بطابع ريفي
تزيين كراسي حفلات الزفاف بطابع ريفي

من أجمل الأفكار التي تتناغم مع حفلات الزفاف للشتاء، ننصحك بالإعتماد ايضاً على غصون الأشجار وأوراقها كزينة خلفية لكراسي الزفاف، حيث يمكنك تزيين الكراسي بالنباتات الخضراء مع شرائط الساتان الناعمة، واتركي الفروع الخضراء المنسدلة، أو ضعيه على الجزء السفلي إن كانت ورودًا ذات حجم كبير.

تزيين كراسي الزفاف الخريفية بالبلوط والفرو

الفرو لتزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء
الفرو لتزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء

كذلك جمعنا لك بعض الأفكار المثيرة لاستخدام البلوط والفرو في ديكورات كراسي حفلات الزفاف خصوصاً أن البلوط والفرو يرتبطان عادة بفصل الشتاء ويعطيان لمسة فريدة من نوعها لحفل زفافك في فصل الشتاء.

تصفحّي بالصور مجموعة من أحدث الأفكار لتزيين كراسي حفلات الزفاف في الشتاء، واستوحي منها ما يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.