بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. تعرفي إلى اشهر 4 منسقات حفلات زفاف سعوديات

عندما يقترب يوم الزفاف، تحلم كل عروس أن يكون هذا اليوم علامة مميزة في حياتها وذكرى جميلة لكل من يحضر العرس. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، تعرّفك "هي" على أشهر منسقات حفلات زفاف سعوديات اللواتي تركن بصمتهن الخاصة في عالم الأعراس. استطاعت المرأة السعودية أن تبرز في عالم منظمي حفلات الاعراس والزفاف وتميزّت بلمستها الخاصة التي تضفي الأناقة والبهجة وتجعل من حفلات الزفاف مناسبات لا تنسى، وبالتالي أكدّت أهميّة دورها في المجتمع وقدراتها على تحقيق طموحاتها.

أشهر 4 منسقات حفلات زفاف سعوديات:

1-منسقة الحفلات السعودية غدير عاشور

اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية غدير عاشور
اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية غدير عاشور

عند اختيارك تنظيم حفلات الزفاف مع منسقة حفلات الزفاف السعودية غدير عاشور، ستجدين أجمل التصاميم الراقية والساحرة وأحدث ألوان ثيمات الزفاف وديكورات قاعة الزفاف. تُعرف غدير عاشور بأسلوبها الغني والفاخر وتخلق الديكور للصالات من الصفر وتحرص على وضع أفخم تصاميم ديكورات حفلات الزفاف وتنسيق الطاولات والكراسي والكوشات الفاخرة ذات الموديلات الحديثة. بالإضافة إلى توزيع باقات الورد في المكان بطريقة ساحرة وتزيين مدخل القاعة الرئيسي وترتيب أدوات الطعام وسنتربيسات الورود والاكسسوارات التي تضفي جو من الرومانسية الرائعة.

حساب غدير عاشور على انستجرام:

2-منسقة الحفلات السعودية هبة البكري

اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية هبة البكري
اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية هبة البكري 

استطاعت منظمة الاعراس السعودية هبة البكري صاحبة مشروع designlab خلال فترة قصيرة إثبات جدارة أعمالها ومنافستها في عالم تنظيم الأعراس حيث أصبحت من أشهر منظمي الاعراس للمجتمع الخليجي والعربي انطلاقاً من مكان اقامتها الحالي في دبي إلى مختلف الدول العربية. يتميز أسلوب هبة البكري بأفكار مبتكرة وجديدة وتفاصيل التنسيق وروعة الالوان حيث تتعاون مع أهم مهندسي الصوت والإضاءة، وتعمل على تغيير ألوان الجدران والأرضيات وما تحويه الصالة إضافة للسقف ومكان جلوس العروس.

حساب هبة البكري على انستجرام:

3-منسقة الحفلات السعودية سارة الدباغ

اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية سارة الدباغ
اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة الحفلات السعودية سارة الدباغ

تتميز ديكورات حفلات الزفاف لمنسقة حفلات الزفاف السعودية سارة الدباغ وصاحبة شركة لايس إيفينتس Lace Events  بالأفكار الجديدة وغير الاعتيادية حينما يتعلق الأمر بإختيار ثيم أو ألوان حفل الزفاف. تبتكر سارة الدباغ تصاميم بسيطة ولكن استثنائية مازجة بين بساطة الغرب وتقاليد الشرق الساحرة لتعكس ذوقاً عالياً وأناقة لافتة ولمسة فريدة تبقى محفورة في ذاكرة الضيوف.

حساب سارة الدباغ على انستجرام:

4-منسقة حفلات الاعراس السعودية هدى الباز

اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة حفلات الاعراس السعودية هدى الباز
اجمل ديكورات حفلات زفاف من منسقة حفلات الاعراس السعودية هدى الباز 

تهتم منسقة حفلات الاعراس السعودية هدى الباز كثيراً بعالم الديكور، وقد عملت في هذا المجال لفترة طويلة، ثم انتقلت إلى تنسيق حفلات الزفاف. تُقدم منظمة حفلات الزفاف الشهيرة هدى الباز من خلال شركتها خدمات استثنائية للحصول على ليلة مميزة وحفل زفاف مُبهر وتغطي كافة جوانب حفل الزفاف من بطاقات الدعوة وهدايا المدعوين وتنسيقات المكان والضيافات.

حساب هدى الباز على انستجرام: