أفكار رائعة لديكور طاولات حفلات الزفاف بزهور الفاوانيا

هل تبحثين عن زهرة ذات مظهر جذاب تصلح لأن تستخدم كزينة لطاولات حفل زفافك في موسم الصيف؟ إذا كنت كذلك، فربما عليك أن تفكري جديا في اختيار زهرة الفاوانيا وهي أزهار صيفية جذابة، وتعد من بين الزهور المفضلة لزينة وديكور حفلات الزفاف، كما تتميز أيضا بألوانها الجذابة، من الأبيض وحتى الوردي الداكن.

من بين أهم المميزات التي تجعل أزهار الفاوانيا خيار مثالي لـ زينة حفلات الزفاف حقيقة أنها تتماشى مع مختلف أنواع نباتات الزينة الخضراء، إلى جانب مجموعة من أفضل أنواع الزهور المستخدمة في زينة وديكور حفلات الزفاف، بما في ذلك الورود، وأزهار الحوذان والجيبسوفيلا.

أزهار الفاوانيا تتماشى أيضا مع الزهور الأكبر حجما، وتعد خيار مثالي لزينة وديكور طاولات حفلات الزفاف، ومن بين أكثر أنواع أزهار الفاوانيا استخداما لـ ديكور حفلات الزفاف هي أزهار الفاوانيا باللون الأبيض والوردي الفاتح.

مجموعة أفكار رائعة لديكور طاولات الزفاف بزهور الفاوانيا:

كيك مزين بزهور الفاوانيا
أفكار رائعة لديكور طاولات الزفاف بزهور الفاوانيا
  1. يمكنك استخدام عدد قليل من زهور الفاوانيا مع مزهرية أنيقة لإعداد قطعة ديكور مركزية أنيقة وغير مكلفة لتزيين طاولات حفل زفافك في موسم الربيع أو الصيف.
  2. استخدمي زهور الفاوانيا إلى جانب الورود ونباتات الزينة الخضراء مع مزهرية أنيقة وشموع بيضاء مع حوامل شموع أنيقة لإعداد ديكور أنيق وجذاب لحفل زفافك بثيم كلاسيكي.
  3. زهور الفاوانيا الوردية والزهور الوردية مع نباتات الزينة الخضراء ونبات التوت يمكن استخدامهم لإعداد زينة أنيقة وجذابة لحفلات الزفاف الصيفية وخاصة حفلات الزفاف الريفية الراقية.
  4. قومي بإعداد زينة جذابة وملفتة لطاولة زفاف رئيسية طويلة معدة من سلسلة أفقية طويلة من زهور الفاوانيا الوردية ونباتات الزينة الخضراء تمتد بطول الطاولة.
  5. استخدمي سلاسل من زهور الفاوانيا والورود وشقائق النعمان الملونة والزهور الأرجوانية ونباتات الزينة الخضراء لإعداد زينة مبهرة لطاولات حفل زفافك.
  6. قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات الزفاف من زهور الفاوانيا الوردية والورود الوردية الفاتحة والزنابق البرتقالية ونباتات الزينة الخضراء مع مزهرية فضية طويلة.
  7. زهور الفاوانيا البيضاء والوردية مع الزهور البرتقالية يمكنها أن تصنع قطع ديكور مركزية جذابة لطاولات حفل زفافك الصيفي إذا ما وضعت في إناء زجاجي أنيق مع نباتات زينة خضراء.
  8. استخدمي مزهريات ذات أعناق فائقة الطول لإعداد قطعة ديكور مركزية طويلة لزينة طاولات حفل زفافك، واستخدمي معها زهور ملونة جذابة للزينة مثل زهور الفاوانيا والورود والكوبية، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية.
  9. استخدمي زهور الفاوانيا الوردية في مزهريات شفافة مع شموع بيضاء في حاملات شموع شفافة لديكور أنيق وراقي لحفل زفافك الصيفي.