النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أشهر تقليعات حفلات الزفاف غير المجدية وفقا لخبراء الموضة

استخدام البالونات في تزيين حفلات الزفاف
1 / 4
استخدام البالونات في تزيين حفلات الزفاف
بطاقات برنامج حفلات الزفاف
2 / 4
بطاقات برنامج حفلات الزفاف
حائط الدونات
3 / 4
حائط الدونات
حقائب هدايا ضيوف الزفاف
4 / 4
حقائب هدايا ضيوف الزفاف

غالبا ما تحلم كل عروس بالحصول على حفل زفاف لا مثيل له، ويظل حديث ضيوف زفافها لسنوات تالية، ولأن إنفاق مبلغ مالي ضخم على احتفال الزفاف لشراء أفضل ديكور وزينة وطعام لحفل الزفاف، ليس خيار متاح للجميع، فقد تلجأ بعض العرائس لإضافة أشهر وأحدث تقليعات حفلات الزفاف لحفلات زفافهن، ولكن وفقا لخبراء حفلات الزفاف فإن أشهر تقليعات حفلات الزفاف ليست جميعها خيار جيد لحفلات الزفاف، وغالبا ما ينتهي بها الأمر كإضافة غير مجدية ومضيعة للمال.

أشهر تقليعات الزفاف التي ينصح خبراء حفلات الزفاف بتجنبها لتجنب إضاعة الجهد والمال، وفقا لما نشره موقع insider نقلا عن مجموعة من أشهر خبراء حفلات الزفاف

استخدام البالونات في تزيين حفلات الزفاف

وفقا لخبراء حفلات الزفاف فإن   استخدام البالونات في تزيين حفلات الزفاف من تقليعات حفلات الزفاف التي ينصح بتجنبها لعدة أسباب أهمها حقيقة أن إعداد زينة أو ديكور بمظهر أنيق وجذاب من البالونات يتطلب عدد ضخم من البالونات، كما أن الزينة باستخدام البالونات يصعب إعدادها بحيث تبدو في مظهر أنيق وراقي، وغالبا ما ينتهي بها الأمر بالظهور بمظهر طفولي مثل زينة حفلات أعداد الميلاد.

استخدام البالونات في تزيين حفلات الزفاف

حائط الدونات

من بين التقليعات الأخرى التي اشتهرت مؤخرا في عالم حفلات الزفاف تقليعة حائط الدونات وتعتمد فكرتها على تعليق مجموعة كبيرة من حلوى الدونات الملونة على علاقات مثبتة على الجدار، وينصح خبراء الزفاف تجنب هذه التقليعة ليس فقط بسبب مظهرها الطفولي ولكن لأن غالبية ضيوف الزفاف لن تعجبهم فكرة تناول معجنات معلقة على الجدران ومعرضة للهواء والأتربة لعدة ساعات خلال احتفال الزفاف.

حقائب هدايا ضيوف الزفاف

وفقا لخبراء حفلات الزفاف فإن حقائب هدايا ضيوف الزفاف غالبا ما تصرف انتباه ضيوف الزفاف عن العناصر الأخرى المميزة لحفل الزفاف وتجعلهم ينشغلون عنها بانتظار تسلم حقائب الهدايا الخاصة بهم ثم الانشغال عن حفل الزفاف بتفقد محتويات هذه الحقائب، خبراء الزفاف يعتقدون أيضا أن حقائب هدايا الزفاف التي تحتوي على أطعمة أو تذكارات بسيطة من الزفاف لا تمثل قيمة حقيقية بالنسبة لجزء كبير من ضيوف الزفاف في حين أن حقائب الهدايا التي تحتوي على هدايا باهظة وليس هدايا رمزية على غرار غالبية حقائب حفلات الزفاف، ليست لها فائدة حقيقية سوى إضاعة مبلغ مالي ضخم من ميزانية العروسين.

حقائب هدايا ضيوف الزفاف

شاحنات الطعام

وهي واحدة من تقليعات الزفاف المفضلة في حفلات الزفاف في الهواء الطلق، خاصة حفلات الزفاف ذات الطابع غير الرسمي والتي يحضرها عدد كبير من الضيوف إلا أن هذه التقليعة من وجهة نظر خبراء حفلات الزفاف، تقليعة مرحة ولكن مكلفة أكثر مما يجب، وقد تجعل أيضا ضيوف الزفاف لا يتعاملون مع ضيوف الزفاف بجدية ويعتبرونه مثل أي احتفال عادي يتكرر كل يوم.

تخصيص مواقع الاستراحة بأثاث مريح مبطن

وهي تقليعة باهظة وغير ضرورية، نظرا لأن غالبية ضيوف الزفاف على الأرجح سينشغلون طوال حفل الزفاف تقريبا في مشاركة العروسين في الاحتفال والتقاط الصور وليس الاسترخاء والجلوس على الأرائك والأساس المريح المبطن.

بطاقات برنامج حفلات الزفاف

وهي من ضمن المطبوعات الورقية الخاصة بحفلات الزفاف وظلت تقليعة رائجة في حفلات الزفاف لسنوات عديدة ولكن وفقا لخبراء حفلات الزفاف فهي تقليعة غير مجدية ومضيعة للمال لأن ضيوف الزفاف على الأرجح لن يهتموا بقراءة بطاقات برنامج حفل الزفاف، خاصة الضيوف صغار السن أو الشباب، كما أنهم لن يهتموا أيضا بالاحتفاظ بها كتذكار.

إطلاق الحمامات والفراشات

وهي تقليعة تأتي من تقاليد زفاف عتيقة في أوروبا واتبع هذا التقليد اعتقادا أنه يجلب الحظ الجيد للعروسين ولكن وفقا لخبراء الزفاف فإن هذا التقليد مكلف وغير مجدي لأن إطلاق الحمامات أو الفرشات لتحلق في السماء، لن يستغرق سوى لحظات قليلة وبعدها ينتهي كل شيء، ولذلك فهو لا يستحق تكلفة وعناء إحضار الحمام والفراشات والاحتفاظ بها لإطلاقها في الهواء.

مناديل المائدة القماشية المزخرفة بزخارف يدوية الصنع

وهي واحدة من التقليعات الأنيقة والباهظة والمفضلة في حفلات الزفاف الرسمية أو الراقية إلا أنها ليست مجدية تماما لأن ضيوف حفلات الزفاف قلما ما ينتبهون إليها.

المنحوتات الجليدية

وهي تقليعة أخرى باهظة وشهيرة من تقليعات حفلات الزفاف ولكنها تتطلب عناء كبير لإعدادها والحفاظ على مظهرها وهو ما يتضمن الاحتفاظ بها في درجات حرارة منخفضة لتجنب ذوبان الجليد.

×