ثيم زفاف رومانسي وساحر باللونين الأبيض والأزرق  

من المعروف أن ثيمات حفل الزفاف خلال فصل الصيف تكون أكثر بهجة وتميزًا من ناحية الأفكار الفريدة الساحرة والألوان بين احضان الطبيعة الخلابة المليئة بالرومانسية.  لذلك، سنطلعك في تقريرنا اليوم على بعض الأفكار المذهلة لتحقيق ثيم زفاف مميز وحالم باللونين الابيض والازرق الكلاسيكي والرومانسي الذي يناسب حفلات الزفاف الصيفية.

ثيم زفاف رومانسي باللونين الابيض والازرق

ثيم زفاف مميز باللونين الابيض والأزرق

يتميز اللونين الأرزق والأبيض برومانسية مترفة وجاذبية خاصة، لذلك، إذا أردت عزيزتي العروس أن تفرحي يوم عرسك وتجعلي ثيم الزفاف وديكور الزفاف صيفياً ورومانسياً بامتياز، ما عليك سوى تنظيم ديكورات حفل زفاف بأناقة اللونين الأزرق والأبيض لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

زينة طاولات الزفاف باللونين الابيض والأرزق

لتزيين طاولات الزفاف اختاري السنتربيسات من الاواني باللونين الأبيض والأزرق وأكواب من الكريستال وأدوات مائدة فضية. ولديكور طاولات حفل الزفاف ضعي حوامل شموع أنيق وشموع بيضاء وكريستالات ومزهريات باللونين الأبيض والأزرق. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال ورقي اللونين الابيض والازرق لتزيين اغطية الكراسي، لوضع مفارش أنيقة ومنقوشة باللونين الأبيض والأزرق لطاولات حفل الزفاف، ومناديل مائدة قماشية أنيقة باللون الأزرق وغيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً.

سنتربيسات رومانسية باللونين الازرق والابيض (2)

أما بالنسبة لباقي تفاصيل ديكور حفل الزفاف وصالة الزفاف، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف من اللون الأزرق مع كيكة الزفاف البيضاء بطريقة تمنح طاولة الحلويات الزفاف رقيًا ورفاهية فاخرة. الى ماسكات العروس التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً جميلاً بالورود من اللونين الأبيض والأزرق التي تحمل أجمل معاني الوفاء والإخلاص.

انظري إلى الألبوم أعلاه حول كيفية المزج بين هذين اللونين الرائعين في ديكور حفل الزفاف، ولا تترددي عزيزتي العروس باختيارهما.