أخطاء شائعة تقع فيها كل عروس يوم زفافها وكيفية تجنبها

يوم الزفاف لن يتكرر في حياة العروس، وتجهد كل فتاة لان تجعله يوماً مثالياً، تخيم عليه اجواء الفرح، والسعادة، والحب، بعيداً عن المشاكل والأخطاء التي تفسد فرحتها.

ولكن في خضم هذا اليوم السعيد، قد تقع العروس في بعض الاخطاء فتُفسد فرحها بهذه المناسبة. "هي" تستعرض معك عزيزتي اهم الاخطاء التي تقع فيها العروس صباح يوم الزفاف لتتجنبيها:

لا تحرمي نفسك صباح زفافك من اخذ حمام دافئ لدقائق للاسترخاء

الانشغال بتفاصيل الزفاف

لا تربكي نفسك أيتها العروس بتفاصيل الزفاف، فمن المفترض أن يقوم أحد أفراد أسرتك بمساعدتك في ذلك، والأهم ضرورة إنهاء هذه التفاصيل قبل صباح يوم العرس، كي لا تنشغلي بأمور متنوعة من شأنها أن تصيبك بالقلق والإنزعاج صباح يوم الزفاف. وتذكري مهما كانت المفاجآت التي ستتعرضين لها يوم زفافك، لا بد أن تعتبريها بسيطة ولا تهتمي بتفاصيلها كي تشعرين براحة البال خلال يومك المنتظر.

الانشغال بالرد على الهاتف

احذري أيتها العروس كل الحذر من الرد على هاتفك يوم زفافك، فاجعلي أحد أقاربك يتولى مهمة الرد على الهاتف، فمن الممكن أن تسبب لك بعض المكالمات الإنزعاج والتوتر على مدار يوم عرسك.

عدم تناولها الطعام صباح يوم الزفاف

عدم تناول العروس الطعام صباح يوم الزفاف، من الاخطاء الكبيرة التي تقع فيها، إذ يتسبب ذلك في إصابتها بالخوف، والتوتر، فقدان طاقة الجسم، والشعور بالتعب طوال يوم الزفاف، لذا ينصح العروس ضرورة تناول الأطعمة الصحية الخفيفة كالفواكه والعصائر الطازجة أو المكسرات أو قطع الفواكه مع الزبادي، مع مراعاة تجنبها الوجبات السريعة الدسمة التي قد تشعرها بالتخمة والكسل على مدار يوم الزفاف.

حافظي على هدوئك وابتسامتك ولا تهتمي بكافة التفاصيل ليلة زفافك

عدم الاسترخاء وارهاق النفس

من المؤكد عزيزتي انه ليس لديك هذا اليوم وقت كاف للقيام بنزهة للاسترخاء او لتضييع ساعات للغاية نفسها. ولكن ننصحك بأن لا تحرمي نفسك صباح هذا اليوم من اخذ حمام دافئ لدقائق للاسترخاء، او الانعزال في غرفتك لبضع دقائق، تُغمضين فيها عينيك وتحاولين الاسترخاء قدر استطاعتك واستحضار كل ما هو جميل في مخيلتك لتنطلقي في هذا النهار بكثير من الحيوية والنشاط والهدوء بعيدا عن التوتر والقلق.

عدم الالتزام بالمواعيد

من الشائع عدم حضور العروس في ميعادها إلى مكان الزفاف. وهذه من الأمور غير المُحببة لذلك حاولي قدر الإمكان الالتزام بالمواعيد، وحاولي أن لا تجعلي موعد ذهابك الى خبير التجميل مبكراً، بل اختاري توقيتاً يمنحك ساعتي راحة على الاقل في المنزل بعد استيقاظك من النوم لتستمتعي بالحفل الذي لن يتكرر.