ألوان الباستيل لزفاف صيفي ناعم لعروس 2022

ألوان الباستيل معروفة بجمالها وبالهدوء والسكينة التي تبعثه على أجواء حفل الزفاف. فألوان الباستيل اتخذت حيزاً مهماً وكبيراً وبات التركيز عليها كثيم زفاف لما لهذه الألوان من سحر خاص وتأثير جذاب ومبهر على حفل الزفاف. ويمكن دمج ألوان الباستيل الناعمة والفاتحة كالوردي والازرق الفاتح ولون السيمون، والارجواني والبرتقالي والاخضر، والبنفسجي، مع بضعها البعض أو الإعتماد على أحدها منفصلًا.

"هي" رصدت لك مجموعة واسعة من أجمل الوان الباستيل لحفل زفاف صيفي ناعم تجعل زفافك مفعماً بالأنوثة والرومانسية.

اطلالة العريس مستوحاة من ثيم الزفاف بألوان الباستيل

أبرز ما سيلفت المدعويين في ديكور حفل الزفاف، هي ألوان زهور الباستيل الموزعة في السنتربيسات التي تتوسط طاولات الزفاف. واختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً، وزينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة. ومن آخر صرعات تزيين طاولات الافراح هي مفارش الأزهار التي تعتبر من الأفكار الفريدة من نوعها وتضفي مزيداً من الجمال على طاولات الافراح.

يمكنك استخدام الزهور والورود بألوان الباستيل في حفل زفافك على شكل سقف من الورود واعتماده كلون أساسي لكوشة الزفاف وغيرها من الأفكار التي تجعل زفافك مشعاً بألوان الباستيل.

إستكملي زينة وديكور حفل زفاف الصيفي بألوان الباستيل بإضافة الزهور من هذه الألوان على كيكة الزفاف، أو على شكل شرائط لتأتي النتيجة في النهاية مبهرة، مذهلة وناعمة بامتياز، كذلك الأمر بالنسبة لألوان زهور بوكيه العروس.

اعتمدي على الوان الباستيل في زينة طاولات الزفاف

كذلك تسيطر مختلف تدرجات الباستيل على موضة ألوان فساتين السهرة الخاصة بشقيقات العروس حيث تتزيّن الفساتين بألوان الباستيل الهادئة والرقيقة في افتح درجاتها لتضفي على الحفل سحرا لا مثيل له، واجعلي إطلالة العريس مستوحاة من ألوان الباستيل لتتماشى مع الروح للعام لديكور الحفل.

إليك عزيزتي العروس بعض الأفكار الجميلة لإدخال الألوان الباستيلية في تفاصيل وديكورات حفل الزفاف الصيفي، فاعتمدي على هذه التدرجات الرائعة ليكون اللون المعتمد في ثيم زفافك واستلهمي من الصور اعلاه من موقع Pinterest ما ترينه مناسباً.