ثيم زفاف خيالي باللون الذهبي لعروس العيد

إن كنتِ قد قرّرتِ إقامة حفل زفافكِ بعد أيام عيد الفطر المبارك، ننصحكِ أيّتها العروس أن لا تبتعدي عن أجواء الفرح التي يتميّز بها شهر رمضان الفضيل واعتماد ثيم زفاف خيالي باللون الذهبي لعروس العيد.

من المعروف عن اللون الذهبي أنه يحتل مكانة مرموقة في عالم اكسسوارات العروس ويعطيها طلة مشرقة ومثالية يوم عرسها.

اجمل الافكار لثيم الزواج باللون الذهبي

اما في ديكور حفل الزفاف في العيد، فثيم الزفاف الذهبي ينبض بالفخامة والملوكية ويزيد حفل زفافك في العيد تالقًا وجمالا ويحمل رونقًا ساحرًا خاطفًا للأنظار بأناقة القصور والحفلات الاميرية.

اللون الذهبي وباختلاف تدرجاته سيمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه من موقع Pinterest بعض الافكار المميزة لثيم زفاف خيالي باللون الذهبي لعروس العيد لتستوحي منها لحفلك المنتظر.

اطلالة وصيفات و شقيقات العروس تتناغم مع ثيم الزواج باللون الذهبي

ثيم زفاف خيالي باللون الذهبي لعروس العيد

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي هذا اللون عبر اختيار المفروشات التي توضع على المقاعد والطاولات بدرجات اللون الذهبي المُختلفة، و أن تكون أغطية الكراسي من التل الذهبي أو أقمشة الساتان الذهبية الأنيقة.

الأكسسوارات والسنتربيسات مثل الشموع والقناني الزجاجية الذهبية التي يمكن تزيينها بالورود المتنوعة وإضافتها على طاولات العرس. بالإضافة الى اختيار واستخدام أدوات المائدة من أطباق وملاعق وشوك وسكاكين وكاسات باللون الذهبي المميز وغيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً.

اللون الذهبي يمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز

وكي تكتمل الصورة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع الذهبي ويمنح طاولة حلويات الزفاف رقيا ورفاهية فاخرة، الى بطاقات الأفراح التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً ذهبياً تضفي المزيد من الحيوية والإشراق الى الحفل.

إذا كنت من عشاق اللون الذهبي، وترغبين في اعتماده بحفل زفافك في العيد، يمكنك اختياره للون فساتين شقيقات العروس والوصيفات، فهو من الألوان المميزة، وسيزيدك تألقا وجمالا في هذه الليلة.