ثيم حفل زفاف بأزهار عباد الشمس

ثيم حفل زفاف بأزهار عباد الشمس تناسب العروس الحالمة والتي ترغب بتنظيم حفل زفافها في فصل الصيف كون هذه الزهرة الرومانسية الساطعة بلونها الأصفر اللامع تناسب جداً زفاف الصيف وتمنحه لمسة مميزة ولذلك تلجأ إليها الكثير من العرائس.

من المؤكد أن إدخال زهرة عباد الشمس على ثيم الزفاف وديكور حفل زفافها سيمنح المكان جواً رومانسياً لأنها تذكرنا بأشعة الشمس، ويتم ربطها بالشعور بالدفء، والسعادة، بالإضافة إلى تمثيلها للولاء والثبات، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس في حال وقع خيارك على زهرة عباد الشمس لديكور حفل الزفاف صيف 2022 لتعكسي كل هذه المعاني الجميلة.

اخترنا لك في الألبوم أعلاه عدة صور من موقع Pinterest لتستلهمي منها العديد من الافكار المميزة لاستخدام زهرة عباد الشمس المثالية في ديكور وتفاصيل حفل زفافك.

ثيم حفل زفاف بأزهار عباد الشمس

بمظهرها المتفرد الجذاب، استفيدي من زهور عباد الشمس داخل السنتربيسات والقناني الزجاجية والزهريات والأواني المستخدمة في تزيين وسط طاولات حفلات الزفاف. كما يمكنك الاستفادة من صيحات زهور عباد الشمس إلى جانب مجموعة متنوعة أخرى من الورود والنباتات. زهور عباد الشمس لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من هذه الزهور وتعليقها فوق الطاولات.

استخدمي زهرة عباد الشمس المثالية في ديكور و تفاصيل حفل زفافك

كيكة الزفاف من تفاصيل ديكور الزفاف المهمة التي يجب ان تتلائم مع تفاصيل العرس، اخترنا لك عروستنا الجميلة اجمل تصاميم قوالب كيكات الزفاف للعرائس مزينة بزهرة عباد الشمس الرومانسية.

العديد من الافكار وتصاميم كيكات الزفاف التي قد تبدو ناعمة وعادية جدًا لولا لمسة زهور عباد الشمس التي تداخلت في كيكة الزفاف، لتكون النتيجة النهائية ساحرة تجعلك تتمنين تذوق الكيكة بمجرد مشاهدتها.

كيكة زفاف مستوحاة من زهرة عباد الشمس

ولا تنسي عزيزتي العروس أنك حين تحملين بيدك زهرة عباد الشمس وتطلين بها على الضيوف في يوم فرحك ستبدين فيها عروساً ليس حالمة فقط إنما منتعشة بفضل لونها المنعش. وتذكري أنك لست ملزمة بصنع مسكة العروس من أزهار عباد الشمس لوحدها بل يمكنك دمجها مع الكثير من الأزهار التي ترغبين بحملها في يوم فرحك، لتحصلي على باقة مميزة رومانسية ومتناسقة.

main