نصائح لمعرفة العدد الملائم لوصيفات الشرف في حفلات الزفاف

بمجرد الإعلان عن الخطبة، يصبح أمام العروس مجموعة القرارات التي عليها اتخاذها بشأن زفافها، والخيارات المتعلقة بحفل زفافها، ومن بينها اختيار وصيفات الشرف لحفل زفافها، ولكن ما هو العدد الملائم لوصيفات الشرف في حفل الزفاف؟ متى يكون عدد وصيفات الشرف في حفل الزفاف أكبر مما يجب أو أقل مما يجب؟ دعونا نتعرف على ذلك معا إلى جانب مجموعة النصائح لمساعدة العروس على اختيار العدد الملائم من وصيفات الشرف لحفل زفافها:

ما هو متوسط عدد وصيفات الشرف في حفلات الزفاف؟

متوسط عدد وصيفات الشرف في حفلات الزفاف يتراوح ما بين 3-5 وصيفات شرف إلا أن هذا العدد قد يزيد أو يقل وفقا لعدة عوامل أخرى مثل حجم حفل الزفاف، حجم موقع إقامة حفل الزفاف، عدد المرشحين لدور وصيفات الشرف من صديقات وقريبات العروس، وما شابه ذلك.

كيف يمكن للعروس أن تحدد العروس عدد وصيفات الشرف في حفل زفاف؟

هذا الأمر أيضا يعتمد على عوامل عديدة تتضمن أيضا حجم وميزانية الزفاف، إلى جانب الصديقات المقربات اللاتي ترغب العروس في أن يقفن حقا بجوارها في حفل زفافها.

ضعي ما يلي في الاعتبار:

تجنبي اختيار اعداد وصيفات الشرف في حفل زفافك

  1. تجنبي اختيار اعداد وصيفات الشرف في حفل زفافك، تقليدا أو محاكاة لحفلات زفاف أخرى، وبدلا من ذلك اختاري العدد الملائم من وصيفات الشرف لحفل زفافك.
  2. لا تحاولي أن تجعلي عدد وصيفات الشرف في حفل زفافك يتماشى مع عدد مرافقي أو أشابين العريس، فلا بأس أن سيكون أي منهما أقل أو أكثر من الآخر.
  3. ليس بالضرورة أن تقوم العروس بدعوة صديقاتها اللاتي اخترنها وصيفة الشرف في حفلات زفافهن ليكن وصيفات شرف في زفافها، وخاصة إذا ما مر على ذلك عدة سنوات.
  4. وصيفات الشرف وأشابين العريس، لا يشترط أن يكونوا جزء من حفلات الزفاف أو جميع حفلات الزفاف وإنما غالبا ما يقتصر في المقام الأول بحفلات الزفاف الكلاسيكية أو الضخمة.