ثيم زفاف ربيعي بأزهار الأقحوان

كل عروس تبحث عن أجمل الأزهار لتزيين حفل زفافها الربيعي وإضفاء الأناقة عليه. فإذا كنت عزيزتي العروس تعتزمين اقامة زفافك في فصل الربيع، واضفاء بعض اللمسات الانثوية عليه، فإننا ننصحك باختيار ثيم زفاف ربيعي بأزهار الأقحوان لتفاصيل ديكور عرسك لكونها متوفرة بدرجات ألوان متعددة بما في ذلك درجات اللون الأحمر والأرجواني وكذلك الألوان الأبيض والأصفر.

زهور الاقحوان زينة حفل الزفاف الربيعي

في ما يلي مجموعة رائعة من الأفكار لثيم زفاف ربيعي بأزهار الأقحوان من موقع بينرتست

تعتبر زهرة الاقحوان رمزاَ للبراءة والإخلاص في الحب، وهذا ما ترغبين بترجمته في حفل زفافك. كما ان هذه الزهرة تشير الى البساطة والمرح. وإذا كان العروسان يتمتعان بشخصية رومانسية فإن هذه الزهرة من أكثر الزهور التي تناسبهما لما ترمز اليه من الرومانسية.

تُزهر زهرة الاقحوان في أواخر فصل الصيف وتصمد الى اواخر فصل الخريف، لذلك هي من أفضل الازهار لعروس الربيع خصوصاً إذا كنت ترغبين بإضفاء الرومانسية عليه.

زهور الاقحوان في بوكيه العروس  (2)

استخدمي ثيم زفاف ربيعي من كل درجات ألوان زهرة الاقحوان مع مراعاة التناسق العام لديكور الحفل وتفاصيله. يمكن استخدام زهور الأقحوان كقطعة ديكور مركزية لتزيين طاولة حفل الزفاف بوضع عدد من زهور الأقحوان في المزهريات الأنيقة أو بوضع زهور الأقحوان وتطعيمها بأزهار أخرى تنال إعجابك مثل التوليب والأرطاسيا واللافندر إلى جانب مجموعة من الزهور الملونة الأخرى وعدد من الورود الملونة وأفرع نباتات الزينة الخضراء.

ولباقة العروس، استخدمي زهرة الاقحوان بطرق عديدة متنوعة حيث يمكن الاكتفاء باستخدام زهور الأقحوان البيضاء في باقة العروس إلى جانب أفرع من نباتات الزينة الخضراء أو استخدام زهور الأقحوان الملونة إلى جانب مجموعة من النباتات والزهور البرية أو استخدام زهور الأقحوان مع الورود بدرجات ألوان الأحجار الكريمة في باقة العروس.

ولتزيين كعكات الزفاف استخدمي زهرة الاقحوان بمختلف أنواعها سواء كانت كعكات الزفاف الكلاسيكية البيضاء أو كعكات الزفاف الفخمة متعددة الطبقات والتي تتضمن طبقات مذهبة أو زخارف ذهبية أنيقة أو كعكات الزفاف العارية أو شبه العارية.