أخطاء شائعة في دعوات حفلات الزفاف ينصح بتجنبها

إذا كنت مخطوبة أو تخططين في الوقت الحالي لإقامة حفل زفافك، فمن المرجح أنك قد بدأت بالفعل في اختيار دعوات حضور حفل زفافك، من بين العديد من التصميمات والخيارات الرائعة والمتاحة من بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف، ولكن قبل أن تبدئي في إعداد بطاقات الدعوة لزفافك، وطباعة نسخ منها استعدادا لإرسالها لضيوف حفل زفافك، عليك أن تنتبهي للأخطاء الشائعة التي عادة ما تقع فيها العرائس المستقبليات أثناء إعداد بطاقات الدعوة لحفلات زفافهن.

أهم النصائح لتجنب الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تقع فيها العروس عند اختيار وإعداد بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف

تحققي من الأخطاء الإملائية والأخطاء المطبعية في بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

  1. تأكدي من مطابقة أو ملائمة تصميم الدعوة لثيم أو موضوع حفل زفافك لأن واحدة من أهم شروط دعوات الزفاف أن يكون تصميمها يعكس موضوع حفل الزفاف ونوعه وألوانه، واختيار العروس دعوات زفاف غير ملائمة لثيم أو موضوع حفل زفافها هو واحدة من أكبر الأخطاء التي قد تقع فيها العرائس المستقبليات عند اختيار بطاقات الدعوة لحفلات زفافهن.
  2. تجنبي دعوات الزفاف التي يتضمن تصميمها الكثير من الألوان لأن هذا النوع من بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف غالبا ما يوحي بعدم الجدية والاهتمام.فينصح باختيار دعوات الزفاف ذات التصميمات التي تتضمن لونين أو ثلاثة ألوان على الأكثر (على أن تكون من ألوان ثيم حفل الزفاف)، واحرصي أيضا على اختيار بطاقات دعوة لحفل زفافك تقترن فيها الألوان الجريئة بألوان هادئة أو محايدة (ذهبي أو عاجي) وتأكدي من اختيار لون الكتابة على دعوات الزفاف بعناية بحيث تكون الكتابة على بطاقات الدعوة للزفاف واضحة وسهلة القراءة.
  3. تحققي من الأخطاء الإملائية والأخطاء المطبعية في بطاقات الدعوة لحفل الزفاف قبل البدء في إعداد نسخ من بطاقات الدعوة للزفاف استعدادا لإرسالها، وللقيام بذلك بنجاح اقرأي الكتابة مرارا وتكرارا، ثم اطلبي من الآخرين مراجعتها أيضا بحثا عن أخطاء، للتأكد بنسبة 100٪ من عدم وجود أخطاء من أي نوع في بطاقات الدعوة لحفل زفافك.
  4. تجنب طلب عدد أكبر مما يجب من نسخ دعوات حضور حفل زفافك وهو واحد من الأخطاء التي تتسبب في تحمل العروسين لنفقات إضافية في احتفال زفافهما، ولتجنب ذلك ينصح بالتأكد من أعداد ضيوف الزفاف وطلب إعداد نسخ من بطاقات الدعوة للزفاف، ووفقا ذلك العدد وبزيادة لا تتجاوز 10 بطاقات إضافية أو احتياطية.
  5. ضعي التكاليف الإضافية لبطاقات الدعوة للزفاف في الاعتبار عند وضع ميزانية دعوات الزفاف، وعادة ما تتضمن تلك التكاليف الإضافية تكاليف إرسال دعوات زفاف بالبريد، وتكاليف الطوابع البريدية لكل من البريد الصادر والمظاريف التي توضع فيها دعوات الزفاف وما شابه ذلك.