مصممة كوشة الزفاف سلمى الفروي تحوّل حلم كل عروس إلى واقع

أصبحت الكوشة اليوم تتصدر قائمة اهتمامات العروس، لأنها المكان الذي تكتمل فيه إطلالة العروس بصورتها النهائية، فكوشة الزفاف هي العرش الذي ستتربّع عليه العروس مع عريسها ليلة زفافها، لذا فهي تحتاج إلى فن متقن في التنظيم والترتيب، كما أن أهمية الكوشة تكمن أيضاً بكونها تتركز عليها الكاميرات والأنظار طوال ساعات الحفل، ما ينعكس بالتالي على ظهور العروسين بأجمل طلة.

ولضمان الاختيار الناجح لعرشك الذي ستتربعين عليه في أجمل أيّام عمرك، تقدّم لك مصممة كوشات الزفاف سلمى الفروي من دانتيل جدة Dantel Jed المتخصصة في المناسبات والحفلات وكوش الاعراس، أهم النصائح  لكوشات الزفاف لتجعلي من حفل زفافك الأكثر فخامة وأناقة على الإطلاق.

افكار تصاميم كوشات زفاف من تنفيذ سلمى الفروي

ما هي أهم الأمور التي يجب أن تأخذها العروس بعين الاعتبار قبل اختيار كوشة الزفاف

يختلف تصميم كوشة الزفاف وفق الموقع الذي سينظم فيه الحفل، سواء أكان في المطعم أو في المنزل أو في أماكن مكشوفة مثل شاطئ البحر. وعملية اختيار الكوشة تعود في الدرجة الأولى إلى العروس، فهي المسؤولة عن انتقائها وتنسيقها لزفافها. ومن اهم النصائح التي تقدمها لك سلمى الفروي عزيزتي العروس هو ضرورة اختيار الكوشة التي تعكس الطابع العام للزفاف والثيم وتنسجم معه بحيث تكمل الحفل ولا تتنافر معه. فاختاري ما ترغبين به ضمن هذا الاطار ونسقي لون كوشة الزفاف مع زينة الصالة واختاريها متناغمة مع مكان الحفل والطابع هل هو طابع بوهيمي أم عصري؟ وكيف تتخيلين حفل زفافك مع الورود أو الكريستال؟ كل هذه الأمور تؤثر على كيفية تحديد الكوشة وشكلها والالوان.

الاكسسوارات وعناصر الديكور في كوشة الزفاف

تقول سلمى أن نسبة كبيرة من جمال الكوشة مصدره الإضاءة، وهذه الإضاءة للكوشة والخلفية تضفي الفخامة وتمنح الصور الفوتوغرافية وتصوير الفيديو جمالاً مضاعفاً، وهنا يجب مراعاة اختيار ألوان إضاءة وتصميم الكوشة بشكل يضفي خلفية جميلة للعروس لها وليس للصالة بالإضافة إلى التنسيقات المناسبة للثيم وطابع الحفل. فمثلاً من التصاميم الرائجة في حفلات الزفاف على شاطئ البحر، الاستفادة من منظر البحر كخلفية جميلة لكوشة الزفاف مع إضافة اكسسوارات والورود المناسبة لهذا الثيم التي تضيف جمال للمكان من دون اخفاء البحر.

زينة وتصاميم كوشات زفاف من تنفيذ سلمى الفروي

أسلوب متجدد وجذاب

لا تترك كل العرائس مهمة وفكرة تصميم الكوشة للخبيرة، فبعضهن تكون لديهن أحلام وأفكار ويطلبن تنفيذها، فكيف تتعامل سلمى مع ذلك، تقول: "دور العروس مهم جداً في عملية تصميم الكوشة، فمن المهم في البداية معرفة ذوقها وما تطمح له لمساعدتها للحصول على ما تريد".

تتميز سلمى بأسلوبها المتجدد والجذاب، فهي تفهم فكرة العروس وتهتم بكافة التفاصيل، وقادرة على إبهار عرائسها بشكل دائم وتنفيذ أفكارهن وبالتالي إدخال السعادة إلى قلوبهن لتجعل من حلم كل عروس حقيقة.

تقول: "احب الالوان الجريئة والتنسيقات المختلفة سواء في جراءة الالوان والاكسسوارات واستخدام خامات جديدة. أخدم تفاصيل فكرة العروس وخيارها وأقوم بتنفيذها مع الاقتراحات التي أراها مناسبة في هذا المجال. كل هذه العناصر مكتملة تساعد في الحصول على تصميم جميل وأنيق لكوشة الزفاف".

حساب سلمى الفروي على انستقرام https://www.instagram.com/dantel_jed/