أفكار رائعة لقطع ديكور مركزية لطاولات الزفاف المصنوعة باليد

إذا كنت ترغبين في إضافة لمسات شخصية مميزة لحفل زفافك، وألا يبدو حفل زفافك مثل نسخة مكررة من عشرات من حفلات الزفاف الأخرى التقليدية، فإن واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو صنع جزء من زينة أو ديكور حفل الزفاف يدويا، سواء قمت بذلك بنفسك أو بأحد المقربين لديك ممن يتمتعون بمهارة أو موهبة في الحرف اليدوية والفنون، ومن بين الزينة أو ديكور الزفاف الذي يسهل إعداده أو صنعه يدويا، ودون تكلفة تذكر، هي قطع الديكور المركزية لطاولات حفل الزفاف.

أفكار قطع ديكور مركزية أنيقة ومصنوعة يدويا لطاولات الزفاف

بسيب

  1. استخدمي قفص عصافير معدنيا كبيرا لصنع قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات زفافك ويمكنك القيام بذلك ببساطة بإحضار قفص عصافير معدني كبير، وتزينه بمجموعة من الزهور الجميلة مثل الجيبسوفيلا البيضاء الرقيقة أو زهور الأقحوان أو أي ظهور أخرى متاحة، يمكنك أيضا طلاء قفص العصافير قبل تزيينه بالزهور إذا ما أردت ذلك أو تركه بلونه المعدني المميز، يمكنك أيضا تزيينه بالأشرطة الحريرية أو أوراق الزينة الملونة أو اللامعة.
  2. استخدمي الأواني الزجاجية أو الزجاجات أو حتى الأسطوانات الزجاجية الطويلة لصنع قطعة ديكور مركزية بسيطة وأنيقة بتزيينها بالزهور مثل زهور التيوليب البيضاء الأنيقة أو يمكنك استخدام واحدة أو اثنتين على الأكثر من الزهور الفردية الملونة، كما يمكنك أيضا استخدام الشموع كبديل للزهور سواء كانت شموع بيضاء أنيقة أو ملونة.
  3. استخدمي الجرار الملونة كمزهريات أنيقة للزينة لطاولات حفل الزفاف، ويمكنك استخدام جرة ضخمة تزيينها الزهور، بزهور ملونة ذات مظهر فريد مثل زهور أستوما أو الأستيلب، يمكن أيضا إضافة عدد من الجرار الصغيرة والشموع مع حوامل شموع أنيقة إلى جانب جرة كبيرة.
  4. استخدمي الكتب ذات الأغلفة الملونة الأنيقة كديكور مركزي أنيق لطاولات الزفاف ويمكنك تزيينها بمجموعة من الزهور الملونة الجميلة مثل الورود الأرجوانية أو شقائق النعمان وأوكالبتوس، يمكن أيضا استخدام زهور اصطناعية لتجنب التكاليف الباهظة للزهور الطبيعية.
  5. استخدمي أسطوانات زجاجية شفافة كديكور مركزي أنيق لطاولات الزفاف بتزيينها ببودرة لامعة ملونة والتي يمكن الحصول عليها بالاستعانة بمستحضر سبراي أو رذاذ براق، وينصح أن يكون من النوع غير القابل للاشتعال، خاصة إذا كان ديكور طاولات الزفاف يتضمن شموع مشتعلة.
  6. استخدمي شرائح خشبية بسيطة، ومتفاوتة السمك والارتفاع كديكور أنيق لطاولات الزفاف يمكنك أيضا إضافة قوارير زجاجية أنيقة وزهور برية وأعشاب مجففة لديكور مثالي لحفلات الزفاف الريفية الأنيقة.