أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بالمراوح الورقية

من بين أشهر وأروع أفكار ديكور حفلات الزفاف، ديكور حفلات الزفاف المعد من المرواح الورقية وهي واحدة من التقليعات الشهيرة في عالم حفلات الزفاف والتي استخدمت لسنوات عديدة، لتختفي عن مشهد حفلات الزفاف لبعض الوقت، قبل أن تعود بقوة في هذا العام بخيارات جديدة وجذابة وجريئة، ويعد استخدام المرواح الورقية في ديكور حفلات الزفاف خيار مثالي لأسباب عديدة أهمها حقيقة أنها أقل تكلفة بكثير بالمقارنة بالعناصر الشهيرة الأخرى التي تستخدم عادة في صنع زينة وديكور حفلات الزفاف مثل الزهور، كما يمكن صنعها في المنزل بسهولة وبدون تكلفة كبيرة، بشراء مستلزمات صنعها (وهي غير مكلفة ومتوفرة بكثرة)، وصنعها بالاستعانة بالفيديوهات العديدة المنتشرة في مختلف أنحاء الإنترنت والتي تشرح كيفية صنع المراوح الورقية، إضافة إلى ذلك فإن المراوح الورقية تعد طريقة مثالية لإضافة المزيد من الألوان لديكور حفل زفافك، بشكل فريد، واستثنائي، قلما ما يتكرر في حفلات الزفاف الأخرى.

مجموعة أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بالمرواح الورقية

ديكور أنيق للأبواب في موقع الزفاف معد من مراوح ورقية باللونين الرمادي والأصفر.

  1. ديكور جذاب وملفت معد من مرواح ورقية ذهبية جميلة مع لمسات من نباتات الزينة الخضراء، لحفلات الزفاف العصرية.
  2. خلفية جميلة لحفلات الزفاف معدة من المراوح الورقية بألوان الباستيل والمراوح المصنوعة من قماش الدانتيل.
  3. ديكور أنيق لحفلات الزفاف من مراوح ورقية بألوان الباستيل، وزهور جميلة بدرجات اللون الوردي ونباتات زينة خضراء.
  4. قطعة ديكور مركزية أنيقة لطاولات حفلات الزفاف معدة من زهور بدرجات اللون الوردي ونباتات زينة خضرا إلى جانب مراوح ورقية تتضمن طيات تشبه سعف النخل.
  5. ديكور ملون أنيق وجريء للطاولات الرئيسية أو طاولة البوفيه في حفلات الزفاف معد من مجموعة من المراوح الورقية بالألوان الفيروزي والرمادي والأرجواني لحفلات الزفاف العصرية.
  6. زينة زفاف جذابة بألوان قوس قزح مكونة من مراوح ورقية وشرائط طويلة معلقة مع أزهار ملونة بألوان زاهية، متناثرة على أرض موقع حفل الزفاف.
  7. خلفية ملونة جذابة لكعكة زفاف بيضاء، وهي خلفية معدة من مراوح ورقية ملونة وزهور ورقية ملونة بدرجات الألوان الأحمر والوردي.
  8. ديكور أنيق للأبواب في موقع الزفاف معد من مراوح ورقية باللونين الرمادي والأصفر.
  9. ديكور أنيق للجدران في موقع الزفاف معد من مراوح ورقية بالألوان الأصفر والخوخي والرمادي الداكن مع مجموعة من الأحرف الكبيرة التي تعبر عن حفل الزفاف.
  10. زينة ملونة جذابة لحفلات الزفاف معدة من سلاسل من المراوح الورقية المعلقة فوق طاولات الزفاف والتي يزينها زهور جميلة ذات ألوان زاهية.