أفكار ديكور رائعة بالزجاجات لحفلات الزفاف

على العكس من الاعتقاد الشائع فإن ديكور وزينة حفلات الزفاف لا تعتمد فقط على استخدام الزهور ونباتات الزينة الخضراء وإنما تتضمن أيضا إضافة عناصر أخرى يمكنها أن تزيد من أناقة وجاذبية ديكور حفلات الزفاف، وتجعله أكثر تفردا وليس مجرد نسخة مكررة من ديكور وزينة العديد من حفلات الزفاف الأخرى، ومن بين أفضل هذه العناصر الزجاجات وهي من عناصر الديكور رخيصة الثمن نسبيا ويمكن طلائها واستخدامها في زينة حفلات الزفاف بطرق عديدة أو متنوعة حيث يمكن استخدامها كقطع ديكور مركزية أنيقة لطاولات حفل الزفاف، وكمزهريات زهور للزينة في حفلات الزفاف وحتى كحوامل لبطاقات أرقام طاولات الزفاف أو حوامل للشمع.

أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف باستخدام الزجاجات

زينة أنيقة لطاولات الزفاف معدة من زجاجات مطلية باللون النحاسي تحمل زهور بيضاء ووردية

  1. قطعة ديكور مركزية جميلة وبسيطة معدة من زجاجة تحمل مجموعة من الزهور ومزينة ببطاقة تحمل عبارات أو كلمات تعبر عن الزفاف (مثل اسمي العروسين وتاريخ الزفاف).
  2. ديكور أنيق لطاولات حفل الزفاف من الزجاجات والزهور ونباتات الزينة الخضراء والشموع.
  3. ديكور جذاب لطاولات حفل الزفاف بالزجاجات والزهور ومصابيح LED.
  4. ديكور أنيق لطاولات الزفاف مكون من قاعدة خشبية دائرية وزجاجات مختلفة الاشكال والأحجام مطلية باللونين الذهبي والأحمر مع زهور وشمعة في وعاء زجاجي.
  5. ديكور أنيق لحفل الزفاف بحامل زجاجات خشبي وزجاجات مستخدمة كحامل بطاقات أرقام طاولات الزفاف، وتعد زينة رائعة لحفلات الزفاف الريفية.
  6. زينة أنيقة لحفلات الزفاف معدة من مجموعة من الزجاجات الشفافة مختلفة الأشكال والأحجام والتي تحمل زهور بيضاء ونباتات زينة خضراء.
  7. زينة أنيقة لطاولات الزفاف معدة من زجاجات مطلية باللون النحاسي تحمل زهور بيضاء ووردية ونباتات زينة خضراء وبجانبها شموع طويلة.
  8. زينة زفاف استثنائية معدة من زجاجات معلقة في السقف تزينها الزهور ونباتات الزينة الخضراء وتعد زينة مثالية لحفلات الزفاف الريفية أو بثيم الغابات.
  9. ديكور أنيق لحفلات الزفاف معد من زجاجات كبيرة مطلية تستخدم كحوامل للزهور ونباتات الزينة الخضراء في موقع الزفاف.
  10. ديكور جذاب لحفلات الزفاف بزجاجات مطلية باللون الذهبي، تستخدم كحوامل للشموع وبجانبها تتناثر قصاصات ذهبية براقة صغيرة.