ثيم زفاف ربيعي ناعم للعروس الحالمة

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى ثيم الزفاف وزينة وديكور حفل زفافها وقاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

وبما أن ألوان ثيم الزفاف تشكلّ معيار الجمال وأهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً ومثالياً، ستشاركك "هي" بأفضل ثيم زفاف ربيعي للعروس الحالمة لحفل زفافك الربيعي لهذا الموسم.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لثيم الزفاف الربيعي من انستقرام أهم مصممي اعراس في العالم العربي لتستلهمي لزفافك القادم.

ثيم زفاف ربيعي للعروس الحالمة

ليس غريباً أن يكسو اللون الزهري ثيم الزفاف الربيعي وموضة ألوان ديكور الزفاف الربيعي وأن يصبح بتدرجاته خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة والاشراق. إبدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات و القناني الزجاجية و الزهريات التي يمكن تزيينها بالورود باللون الزهري و إضافتها على طاولات العرس. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللون الزهري لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. استوحي مثل هذه الأفكار من الألبوم أعلاه ومن زينة مصممة الأعراس يارا اسطفان و Bianca Events وبول نصر وفادي فتوح.

اكاليل الزهور باللون الوردي من تصميم فادي فتوح

الزهور والورود من اللون الزهري لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهور باللون الزهري المعلقة فوق طاولات الزفاف وحبال من الورود الزهرية والأقواس باللون الزهري كما ستشاهدين في الصور أعلاه  من تنفيذ شركة Le Mariage  و Level by Toni Breiss وفادي فتوح. تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك الربيعي يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بثيم الزفاف باللون الزهري، استوحي من زينة طاولة حلويات الزفاف على طريقة بول نصر.

كذلك، تنتشر صيحات ممرات الورود بالالوان الربيعية لتزيين مداخل حفلات الزفاف فأنواع الورود المختلفة المستخدمة تعبّر عن ثيم الزفاف الربيعي، بالإضافة إلى صيحات الورود المتشابكة والمتدلية من الأعلى مثل الافكار الخاصة من تنفيذ Weddings by Vivaah.

ثيم زفاف زهري ربيعي من تصميم بول نصر

ثيم زفاف ربيعي باللون البنفسجي من الخيارات الرومانسية والرائعة التي تزيّن حفل الزفاف الربيعي ومن الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة والإحساس المرهف.

من تنظيم Bianca Events وبول نصر، اخترنا لك أجمل الصور التي تساعدك على تنظيم ثيم زفاف ربيعي بأناقة اللون البنفسجي. لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام اللون البنفسجي الفاتح في يوم زفافك الربيعي داخل القاعة أو في الهواء الطلق. تمتعي بمشاهدة زينة وديكور صالة الفرح وطاولات الزفاف، حيث يحتل هذا اللون مكانة مميزة عند إستخدامه كلون لكوش الافراح والأكسسوارات ولورود البنفسجية اللون والشموع ووضعها داخل الزجاجات والسنتربيسات.

ثيمات زفاف ربيعية باللون البنفسجي من تنظيم Bianca Events (2)