أهم الأغراض التي يجب أن يتضمنها دبش العروس

محتويات دبش العروس كثيرة ومتنوعة وبعضها لا غنى عنه، ويجب الانتهاء من تحضيرها قبل الزفاف بشهر على الأقل حتى لا يتم نسيان أي غرض. "هي" تعرفك عزيزتي العروس على أهم الأغراض التي يجب أن يتضمنها دبش العروس من  ملابس العروس ومستلزمات المكياج إلى المناشف وكماليات المنزل.

أهم الاغراض التي يجب ان يتضمنها دبش العروس

المستحضرات التجميلية من أساسيات دبش العروس

الروب الابيض

حين نتحدث عن أهم الأغراض في دبش العروس، فإن الروب الابيض هو من الضروريات التي لا يمكن نسيان شرائها، فهو قطعة اساسية ومميزة في الجهاز. وعلى العروس ان تحسن اختيار النوع والخامة والقصة الافضل لها.

الملابس الداخلية

ومن الاغراض المهمة في دبش العروس الملابس الداخلية التي تحتاجها العروس كثيراً للحفاظ على نظافتها الشخصية. ولذلك عليها ان تنوع بين الملابس الداخلية المثيرة والمغرية، وبين المحتشمة، بين القصات الطويلة والقصيرة وعليها ان تنوع في الوانها. وكذلك ملابس النوم.

ملابس لمختلف المناسبات

الملابس من الجهاز الضروري لكل عروس، وهي تحتاجها من اجل استقبال الضيوف، والخروج مع عريسها، من اجل العمل والتسوق، من اجل المناسبات الرسمية او الرومانسية.

اهم الاغراض التي يجب ان يتضمنها دبش العروس

الاحذية والحقائب والاكسسوارات

ولأن اناقتك لا تكتمل إلا بحسن تنسيق الملابس مع الاحذية والحقائب لذلك ننصحك عزيزتي العروس بضرورة التمهل في شراء هذه الحاجيات ومن المستحسن ان تتركيها الى ما بعد شراء الملابس حتى تستطيعين تنسيقها. ونوعي في شراء الاحذية بين العملي والرياضي، والاحذية الرسمية او تلك التي تليق بالسهر. الامر نفسه ينطبق على الحقائب التي اصبحت ضرورة لا بد منها لاكتمال مظهرك الانيق.

الادوات والمستحضرات التجميلية

تكتسب المستحضرات التجميلية بالنسبة الى العروس اهمية كبرى خصوصاً في شهر العسل والفترة التي تليه. لذلك لا تنسي تجهيز كل انواع الماكياج والكريمات لبشرتك وشعرك قبل الزواج. لن تنسي بالتأكيد شراء اقلام الحمرة والكحل والبودرة والماسكرا والبلاشر كونها من البديهيات، وكذلك العطور ومزيلات العرق وعطور الشعر،  مجفف الشعر أو "السشوار" لأنك تحتاجينه يومياً وكذلك الآلة الكهربائية لإزالة الشعر، النظارات الشمسية لأنها من الاكسسوارت الضرورية لاكمال اناقتك فلا تنسي شراءها، وكذلك الساعات.

المفارش البيضاء

وبالنسبة الى الامور التي تتعلق بالمنزل وتدخل ضمن أهم أغراض دبش العروس، فإن اهمها تجهيز المفارش البيضاء والمناشف العرائسية. فاحسني اختيار لون المفارش ونوعي بين المفارش البيضاء ومفارش بالوان اخرى. وبالنسبة الى واحرصي على ان تكون هناك عدد من المناشف عرائسية مطرزة بالدانتيل ويمكن أن تكتبي أسماءكما على بعضها.