النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل الزهور لحفلات الزفاف هذا الموسم

الأوركيد Orchids
1 / 8
الأوركيد Orchids
الكالا Calla Lilies
2 / 8
الكالا Calla Lilies
الكاميليا Camellias
3 / 8
الكاميليا Camellias
الورود Roses
4 / 8
الورود Roses
بسلة الزهور Sweet Peas
5 / 8
بسلة الزهور Sweet Peas
توليب Tulips
6 / 8
توليب Tulips
جربارة Gerbera Daisies
7 / 8
جربارة Gerbera Daisies
غاردينيا Gardenias
8 / 8
غاردينيا Gardenias

غالبا ما ترتبط الزهور بألوانها الجاذبة المبهجة بالأشهر الدافئة خلال العام وخاصة أشهر الربيع والذي يعد أفضل فصول العام فيما يتعلق من الخيارات المتاحة من الزهور المستخدمة في زينة حفلات الزفاف، ولكن وعلى العكس من الاعتقاد الشائع، فإن الأشهر الأكثر برودة على مدار العام توفر هي الأخرى خيارات رائعة من زهور حفلات الزفاف، بما في ذلك أشهر الشتاء.

أفضل الزهور لحفلات الزفاف الشتوية

بسلة الزهور Sweet Peas

وتتميز بمظهرها الجذاب وسيقانها وبتلاتها رقيقة المظهر لذا فهي تتطلب بعض العناية، وتعد خيار مثالي لباقات زهور العرائس في حفلات الزفاف الشتوية، وخاصة باللون الوردي.

الكاميليا Camellias

وهي واحدة من أكثر زهور حفلات الزفاف الشتوية شعبية وتتميز بمظهرها الجذاب متعدد الطبقات، ويمكن استخدامها في ديكور حفلات الزفاف وديكور طاولات الزفاف، وباقات زهور العرائس في حفلات الزفاف الشتوية. زهور الكاميليا متوفرة من أواخر الخريف وحتى ديسمبر، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية المبكرة.

الورود Roses

تتميز الورود بمظهرها الجذاب وتنوع ألوانها وبتوفرها على مدار العام، لذلك يمكن استخدامها في حفلات الزفاف الشتوية، وتعد الورود البيضاء خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية الأنيقة، وكذلك الورود باللونين الأحمر والوردي لحفلات الزفاف في موسم العطلة في أواخر الشتاء.

غاردينيا Gardenias

وهي زهرة شتوية جميلة وعطرة، وغالبا ما تتوفر باللون الأبيض وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية الكلاسيكية أو الأكثر رسمية. زهور الغاردينيا تعد أيضا خيار مثالي لباقات زهور العرائس وباقات الزهور الصغيرة التي تزين عروة بدلة العريس.

توليب Tulips

غالبا ما ترتبط زهور التوليب بموسم الربيع بالرغم من أن موسم الفعلي يبدأ في الشتاء، وتتميز زهور التوليب بجاذبيتها وتنوع ألوانها وهي تناسب مختلف أنواع وثيمات حفلات الزفاف، بداية من حفلات الزفاف الكلاسيكية الراقية وحتى حفلات الزفاف الأقل رسمية أو ذات الثيمات المعاصر أو الأكثر حداثة.

جربارة Gerbera Daisies

وتتميز بمظهرها النجمي الجذاب وألوانها الزاهية والتي تجعلها تبدو وكأنها بعيدة كل البعد عن أشهر الشتاء الباردة، وتعد الجربارة خيار مثالي لإضافة لمسات ملونة مبهجة لحفلات الزفاف الشتوية، خاصة وأنها تتماشي بشكل جيد للغاية مع عناصر زينة شائعة أخرى في حفلات الزفاف الشتوية مثل مخاريط الصنوبر.

الكالا Calla Lilies

وهي واحدة من الزهور الجميلة الأخرى التي تعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية وخاصة حفلات الزفاف الشتوية الكلاسيكية الراقية، وهي تشبه زهور الأوركيد في أنها تحمل طابع مميز من الأناقة الخالدة، وتتمتع بحجم جيد بحيث يكفي عدد قليل منها مع نباتات زينة خضراء لإعداد ديكور زهري جذاب.

الأوركيد Orchids

وهي واحدة أخرى من أنواع الزهور الجميلة المتوفرة بألوان متنوعة، والتي تعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الكلاسيكية الأكثر رسمية، زهور الأوركيد خيار رائع لباقات زهور العرائس في حفلات الزفاف الشتوية، وكذلك ديكور وزينة حفلات الزفاف، وخاصة ديكور طاولات الزفاف حيث تتماشى بشكل جيد للغاية مع العناصر المستخدمة عادة في إعداد ديكور طاولات الزفاف مثل الشموع.

جميع الصور من على الانستجرام

×