أفكار ديكورات حفل زفاف فينتيج لعروس شتاء 2022

تحلمين بديكور زفاف فينتجVintage    جذاب؟ لمَ لا تسافرين بين الماضي والحاضر وتخلقين ديكوراً استثنائياً لحفل زفافك. يستمد ديكور الزفاف الفينتج جماليته من الحفاظ على التصاميم بأسلوب يمتاز بالعراقة والأصالة والتعلق بالزمن الجميل. أهم ما يميز ديكور الزفاف فينتيج أنه يتميز بالبساطة ويعتمد الحفاظ على الشكل القديم للأثاث وتفاصيل الديكور التي تجعل من الديكورات فينتيج قيمة أعلى.

اذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف مستوحى من حفلات زفاف القرن الماضي الكلاسيكية الجميلة وتبحثين عن الطريقة المثالية لرسم صورة ديكور عرسك من الطراز القديم الكلاسيكي وحفل الزفاف الفينتيج، ننصحك بمتابعة تقريرنا اليوم لتتعرفي على اجمل أفكار ديكورات حفل زفاف فينتيج لعروس 2022 من شأنها منح زفافك لمسة ترف تاريخية واسلوب فينتيج ينقل مدعوييك الى اجواء العشرينات والثلاثينات.

ديكور حفلات الزفاف الفينتيج استوحيناها لك من من صفحة Hitched و Martha Stewart Wedding  و Elegant Wedding Invites  و Strictly Weddings.com وغيرها من الصفحات على بنترست.

افكار ديكورات حفل زفاف فينتيج لعروس شتاء 2022

من أهم التفاصيل التي تضيف طابع فينتيج على ديكور حفل زفافك صناديق الخشب التي يمكن أن تصمم كطاولة توضع للعرض بهدف الديكور.

وفي وسط طاولات الزفاف، تتميز المعادن دوماً بشكلها القديم الصدأ في الأسلوب الفينتج في ديكور حفل الزفاف كالاواني الفضية للعرض والشمعدانات الذهبية. ومن المواد التي تستخدم كثيراً في ديكور الزفاف فينتيج شراشف الطاولات من الدانتيل وخاصة أنها تبدو أجمل وأكثر ملائمة حين يمضي عليها الزمن وتصبح أكثر قدماً.

في ديكور حفل الزفاف فينتيج تستطيعين استعمال ما لديك من الأشياء القديمة دون حرج بل على العكس سوف تبدو أكثر قيمة كلما مضى عليها الزمن لذلك يمكنك الحفاظ على شكل الأثاث والاكسسوارات دون تعديلها أو تصليحها واستخدامها في وسط طاولات الزفاف أو على مداخل حفل الزفاف.

يتميز ديكور حفل الزفاف فينتيج بالزخرفات، فاختاري مثلاً على مدخل حفل الزفاف مثلاُ مرآة موضوعة بكادر مزخرف عند الجوانب باللون الذهبي. ثمّ وزعي حولها الأكسسوارات ذات الستايل القديم.

لاحظي أيضاً جمال هذا الديكور المميز على طاولة الحلويات المؤلف من طاولة خشب تتضمن الجوارير والرفوف ويمكن وضع عليها أواني المطبخ القديمة والكاسات.