ثيمات زواج مبتكرة لعروس 2022

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة وديكور حفل زفافها وقاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

وبما أن هناك العديد من ثيمات الزواج التي تضمن لك الحصول على حفل كامل ومثالي، ستشاركك "هي" بأفكار ثيمات زواج مبتكرة من تنفيذ أهم مصممي الاعراس لكي نسهِّل عليكِ عملية الاختيار.

ثيمات زواج مبتكرة لعروس 2022

ثيمات زواج مبتكرة بصيحة الزهور المجففة

استخدام الزهور المجففة في ديكورات حفلات الزفاف من أحدث تقليعات الزهور رواجاً في حفلات الزفاف وتعد بديلاً عملياً رائعاً للزهور الطبيعية الطازجة في حفلات الزفاف. تتميّز الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف بدرجات ألوانها الهادئة ومظهرها المتفرد الجذاب، كما يمكنك الاستفادة من صيحات الزهور المجففة إلى جانب مجموعة متنوعة أخرى من النباتات مثل الأعشاب والنباتات، كما أنها تناسب ديكور حفلات الزفاف الكلاسيكية أو تلك المستوحاة من حقب زمنية ماضية أو حتى حفلات الزفاف العصرية الحديثة.

على غرار الزهور الطبيعية، يمكن استخدام الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف في السنتربيسات والأواني الكريستالية الأنيقة والأواني المستخدمة في تزيين وسط طاولات حفلات الزفاف.

كما يمكن استخدام الزهور المجففة بجوار أدوات المائدة على طاولات حفلات الزفاف لاضفاء جمالاً استثنائياً.

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من الصور لأحدث ديكورات حفلات الزفاف وثيمات زواج مبتكرة بصيحات الزهور المجففة من انستقرام شركة Carousel

ثيمات زواج مبتكرة بصيحة زهور الاوركيد

إذا كنت تحبين الألوان الزاهية فإن زهور الأوركيد ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، خاصة إذا كنت تحبين درجات اللون الأرجواني والأرجواني الزهري. ترمز زهور الأوركيد إلى الفرح والبهجة والحب والصحة، وتضفي زهرة الاوركيد لمسة رائعة إلى زفافك بكل درجات الوانها، بداية من ديكور وزينة الزفاف وحتى ملابس واكسسوار الزفاف ولن تندمي عزيزتي إن قررت استخدام ازهار الاوركيد الناعمة لتزيين حفل الزفاف.

تتكون زهرة الأوركيد التي يطلق عليها لقب " زهرة عطر الملوك" من ثلاث بتلات إلا ان قلب الزهرة قد يتغير شكله من نوع إلى أخر.

استخدمي زهرة الاوركيد لتزيين المائدة الخاصة بك وبعريسك في يوم زفافك وطاولات الزفاف على طريقة Bianca Events ، وامزجي زهرة الاوركيد مع بعض الازهار الاخرى وزيني بها موائد المدعوين. اختاري الأكسسوارات والسنتربيسات والقناني الزجاجية والمزهريات التي يمكن تزيينها بزهرة الاوركيد وقومي بإضافتها على طاولة العرس.

ثيمات زواج مبتكرة بصيحة المصابيح

الإضاءة من العناصر الأساسية التي يجب اختيارها بعناية وحرص أثناء تجهيز قاعة الزفاف، كما أنها تشكل جزءًا مهمًا من ديكور حفل الزفاف، سواء كان مقامًا في الهواء الطلق أو في القاعات والصالات المغلقة. لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس هذا الديكور المبتكر بالمصابيح الرومانسية من تنفيذ وليد باز Bazz Events الذي يضفي جمالا استثنائياً على أجواء الحفل.