أهم الألوان التي تتماشى مع الذهبي لديكور حفلات الزفاف

إذا كنت تحبين اللون الذهبي وترغبي أن يكون أحد الألوان الرئيسية في ديكور حفل زفافك، فإن اللون الذهبي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة من الفخامة والبذخ لحفل زفافك، ولكن قبل أن تختاري اللون الذهبي كلون رئيسي لديكور حفل زفافك، عليك أولا معرفة الألوان التي تتماشى مع اللون الذهبي وتبرز جماله وجاذبيته والألوان التي لا تتماشى مع اللون الذهبي على الإطلاق.

مجموعة رائعة من الألوان الملائمة للون الذهبي وأخرى يجب تجنبها تماما في حالة اختيار اللون الذهبي

  • الأسود

اللونين الأسود والذهبي يشكلان بالتأكيد مزيج مذهل وهما خيار مثالي لحفلات الزفاف المسائية الأنيقة وخاصة تلك المستوحاة من حقبة عشرينيات القرن الماضي.

  • الوردي

من بين أكثر مجموعات الألوان شعبية في الوقت الحالي لديكور وزينة حفلات الزفاف هي اللونين الذهبي والوردي ويعد هذين اللونين مزيج مثالي لحفلات الزفاف المستوحاة من العصر الفيكتوري، إضافة إلى ذلك فإن اللونين الوردي والذهبي يلائمان معا حفلات الزفاف في مختلف المواسم على مدار العام.

  • اللافندر

يعد مزيج الذهبي واللافندر خيار مثالي لحفلات الزفاف في موسم الربيع وخاصة تلك التي تقام في الهواء الطلق أو إحدى الحدائق ويتميز ديكور حفلات الزفاف باللونين الذهبي واللافندر بأناقته وجاذبيته، خاصة إذا أضيفت إليه لمسات من اللون الأبيض والأخضر.

  • الوردي الشاحب

مزيج الوردي الشاحب والذهبي يضفي الكثير من الجاذبية والأنوثة على ديكور حفل الزفاف، مثله في ذلك مثل مزيج اللون الوردي والذهبي، ويعد مزيج اللونين الوردي الشاحب والذهبي خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية، خاصة تلك التي تقام في الهواء الطلق أو الحدائق.

  • الأخضر الزمردي

إذا أردت إضافة لمسة ملكية راقية لحفل زفافك، اختاري اللونين الأخضر الزمردي والذهبي كلونين رئيسيين في ديكور حفل زفافك، هذين اللونين أيضا يرتبطان بحفلات الزفاف الصيفية الأنيقة.

  • القرمزي

كثيرا ما يرتبط مزيج اللونين القرمزي بموسم الأعياد ودائما ما يضفي الكثير البهجة والمرح على ديكور حفلات الزفاف، مزيج القرمزي والذهبي يتماشى أيضا مع اللون الأحمر والذي يرتبط هو الآخر بموسم الأعياد والأجواء الاحتفالية.

  • البرتقالي

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في موسم الخريف فإن مزيج الذهبي والبرتقالي سيكون مزيج مثالي بالنسبة لك، وخاصة لحفلات الزفاف ذات الطابع الريفي حيث يمكن استخدام زينة مبتكرة من ثمار القرع أو اليقطين البرتقالية، ومزهريات وشمعدانات ذهبية في حفل الزفاف.

ألوان ينصح بتجنبها مع اللون الذهبي

اللون الذهبي يمكن أن يتعارض أو لا يلائم مجموعة لا بأس به من الألوان مثل اللون الأصفر، وكذلك الألوان النيون بمختلف أنواعها، وفي حين أن اللون الذهبي والبني لا يتعارضا تماما مع بعضهما البعض إلا أن كلاهما لا يبرز جمال وجاذبية لون الآخر، كما أنهما لا يحملان معا طابع مبهج أو جذاب مما يجعلهما معا خيار غير موفق لحفلات الزفاف.