أفكار لتزيين ديكور زفافك الشتوي

عند التخطيط لإقامة حفل الزفاف في الشتاء، كل تفصيل في تزيين قاعات الافراح مهم ويحتاج منك الإهتمام اللازم لتحصلي على حفل رائع ومميز خلال الشتاء.

لذا إذا كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، اخترنا لك مجموعة من الأفكار من موقع Hitched.co.uk و Bridal Guide و Happy Wedd و Wedding Forward تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي وتخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة والرقي في حفل الزفاف.

أفكار لتزيين ديكور زفافك الشتوي

  • إعتني جيداً بإطلالتك حتى لا تصبحي ضحية الطقس البارد. إختاري فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة، ولا تنسي أن تشاهدي موديلات البوليرو والجاكيتات من الفرو لتكون الإضافة المثلى لفستان زفاف شتوي أنيق ولتحصلي على إطلالة عصرية وخارجة عن المألوف.
  • لا تكتمل أناقتك وإطلالتك في فصل الشتاء من دون مجموعة من المجوهرات واكسسوارات الشعر البراقة التي تتلائم مع هذا الفصل وتضيف لمسة غاية في الأناقة والدفء يوم عرسك. وكللي جبينك ورأسك بأجمل تيجان الورود من الالوان الشتوية.
  • أما في ما يخص تزيين قاعات الافراح والطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الشتاء ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار وجذوعها كديكور. ولا تكتمل تزيين القاعات من دون الشمعدانات والشموع وسط الطاولات التي تنقل الضيوف الى أجواء رومانسية مليئة بالحب والعشق، وستضيف الثريات لمسة رومانسية ودافئة لحفل زفافك في فصل الشتاء.
  • ومن أكثر الألوان المعتمدة لحفلات الزفاف في فصل الشتاء يعتبر اللون الأبيض الثلجي المفضل والأكثر رواجاً في ديكور الطاولات والسنتربيسات وأدوات الطعام. كذلك اللون الاحمر ممزوجاً باللون الابيض يجعل عرسك مفعماً بالروح الرومانسية.
  • الشتاء من أجمل الفصول التي تؤمن للعروس الحصول على مجموعة من الصور الرائعة للزفاف لتحتفظ بها كذكرى جميلة. استفيدي من منظر الثلوج كخلفية رائعة لالتقاط أجمل الصور الرومانسية واللقطات المرحة.
  • يمكنك إضافة أنماط رقاقة الثلج إلى ديكور الزفاف وإلى كيكة الزفاف ودعوات الزفاف وحتى هدايا الزفاف للحصول على حفل زفاف شتوي ساحر.