أكثر تقليعات حفلات الزفاف شعبية لعام 2022

تعد مواقع تبادل ونشر الصور مصدر إلهام رائع للعرائس المستقبليات للحصول على مصدر إلهام رائع وأفكار مميزة لحفلات الزفاف، وخاصة موقع الصور الشهير بنتريست والذي غالبا ما يسلط الضوء على أحدث التقليعات في عالم حفلات الزفاف، وأكثرها رواجا.

 وفيما يلي مجموعة من أكثر تقليعات حفلات الزفاف رواجا لعام 2022، طبقا لتوقعات الخبراء وتحليل المشاركات الجديدة المتعلقة بحفلات الزفاف على موقع بنتريست:

حفلات الزفاف السماوية

ويقصد بها حفلات الزفاف ذات الطابع السماوي والتي تتضمن زينة وديكور وحتى إطلالة عروس مستوحاة من النجوم والكواكب، ويعتقد أن هذه التقليعة ستلقى رواج كبير في العام المقبل وخاصة فساتين الزفاف التي تحمل أشكال وزخارف سماوية براقة واكسسوار وحلي العراس ذو الزخارف والأشكال السماوية.

حفلات الزفاف المزينة باللؤلؤ

وتتميز بأجوائها الكلاسيكية الجذابة وعادة ما تتضمن ديكور وزينة زفاف مزينة بأشكال اللؤلؤ وإطلالة عروس مزينة بالكثير من اللؤلؤ بما في ذلك فستاتين وطرح الزفاف المزخرفة باللؤلؤ، وحلي ومجوهرات العرائس المرصعة باللؤلؤ.

كعكات الزفاف الكلاسيكية متعددة الطبقات والمزينة بالزخارف

طبقا لخبراء حفلات الزفاف وأحدث المشاركات المتعلقة بحفلات الزفاف على موقع بنتريست فإن كعكات الزفاف الكلاسيكية متعددة الطبقات ستعود لتتصدر مشهد حفلات الزفاف في عام 2022، بعد سنوات من هيمنة تقليعة كعكات الزفاف غير التقليدية أو البديلة (مثل طبقات الكعك المحلى، أبراج حلوى الماكرون، الفطائر المزينة بالفاكهة والكريمة) على حفلات الزفاف، ويعتقد أن كعكات الزفاف الكلاسيكية متعددة الطبقات والتي تزينها تفاصيل وزخارف معقدة ومتداخلة ستحظى برواج كبير في حفلات الزفاف في العام المقبل.

فساتين الزفاف الملونة

تقليعة فساتين الزفاف الملونة ظهرت منذ سنوات عديدة في مشهد الزفاف ولا تزال مستمرة حتى الآن، وطبقا للتحديثات الجديدة على موقع بنتريست فإن هذه التقليعة ستشهد رواج كبير في العام المقبل وخاصة فساتين الزفاف بألوان غير تقليدية ملفتة مثل درجات اللون البنفسجي والفوشيا، ويتوقع خبراء حفلات الزفاف أن تتضمن فساتين الزفاف الملونة في العام المقبل تأثير التدرج اللوني الشهير.

حفلات الزفاف المستوحاة من رقعة الشطرنج

وهي خيار مثالي للعرائس والعرسان الذين يحلمون بإقامة حفل زفاف استثنائي، قلما ما يتكرر، ويتضمن هذا النوع من حفلات الزفاف زينة وديكور زفاف مستوحى من أشكال وألوان رقعة الشطرنج (وخاصة أرضية موقع الزفاف)، وإطلالات عرائس وعرسان مستوحاة من أشكال وألوان رقعة الشطرنج.

حفلات الزفاف في وجهات سياحية

انتشرت منذ فترة لا بأس بها موضة إقامة حفلات الزفاف في الخارج أو وجهات سياحية شهيرة وخاصة الوجهات السياحية الاستوائية أو الشاطئية، ولكن الجديد هنا هو توقيت إقامة هذا النوع من حفلات الزفاف حيث أظهرت المشاركات الجديدة على موقع بنتريست صعود واضح لتقليعة إقامة حفلات الزفاف المسائية الهادئة ذات الأعداد القليلة من الضيوف، في وجهات سياحية مثل الشواطئ، في مشهد حفلات الزفاف.