مصورة الأعراس "ريم احمد" لـ "هي":أصنع لقطات ابداعية لذكريات الزفاف

"احرص على ان اصنع لقطة ابداعية مختلفة وصورة تستحق ان تكون ذكرى جميلة مهما كانت المساحة أو الظروف"، بهذه العبارة اختارت المصورة السعودية المتخصصة في مجال تصوير الاعراس "ريم احمد"، وصف دورها كمصورة حريصة على أن تكون على قدر الثقة التي منحتها إياها كل عروس وثقت عدستها ليلتها الجميلة، وذلك انطلاقا من شغفها وحبها لتوثيق اللحظات المميزة في هذه الليلة الاستثنائية في حياة العروسين.

التقت "هي" المصورة السعودية "ريم احمد" المتخصصة في مجال تصوير الاعراس، للحديث عن مشوارها في مجال التصوير عموما وتصوير الاعراس خصوصا، ونصائحها التي توجهها للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف.

عرفينا عن نفسكِ.

ريم أحمد، حاصلة على درجة البكالوريوس دراسات طفولة من جامعة الملك عبدالعزيز بتقدير ممتاز، مُعلمة ومُصورة سعودية، طموحة وعاشقة للتصوير منذ الطفولة وأسعى للنجاح أينما كان.

تصوير عروس بكاميرا المصورة ريم احمد

حدثينا عن مشواركِ في عالم التصوير بشكل عام وتخصصكِ في مجال تصوير الاعراس بشكل خاص.

هواية التصوير بدأت معي منذ الصغر، حيث كانت والدتي مهتمة بتوثيق لحظاتنا وذكرياتنا فاكتسبت حبي للتصوير منها كهواية، وفي عام ٢٠١١ بدأ مشواري بعالم التصوير واكتشافه من خلال اقتنائي لأول كاميرا خاصة بي، حيث كنت أُوثق من خلالها جميع اللحظات بدون أي استثناء، وفي عام ٢٠١٤ التحقت بأكاديمية نفيسة شمس لتطوير هوايتي لأكون على مستوى أكثر احترافية.

وكانت بدايتي في مجال الأعراس تحديداً ليس مجرد صدفة، حيث كان السبب في دخولي هذا المجال صديقتي "موج" فلقد كانت نقطة تحول كبيرة لي في مجال التصوير حيث أنها وثقت بي في فترة كانت تراودني فيها فكرة ترك مجال التصوير بسبب ضغوطات العمل، فكان دخولي لمجال تصوير الأعراس في وقت لم أكتشف فيه ذاتي بعد، فلقد كانت ثقتها بي كبيرة لتوثيق يومها المميز حيث شجعتني ودعمتني بأن ابدأ مسيرتي في مجال الأعراس، ومن هنا كانت بدايتي وحُبي لتوثيق اللحظات المميزة في حياة العروسين.

ماهي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور مثالية في يوم زفافهن؟

ضرورة ترتيب الوقت وتنظيمه وتحديد ساعات التصوير والالتزام بها هي أهم نصيحة أوجهها للعرايس، لأنها النقطة الفارقة لإنجاز وتغطية تفاصيل الليلة بأريحية للطرفين.

كانت حفلات الزفاف خلال أزمة "كورونا" بديكورات اقل ومساحات محدودة.. فهل كان لتلك العوامل أي تأثير على امكانية حصول العروس على صور جميلة؟

ليس له إي تأثير، بل على العكس من ذلك، حيث ساعدت هذه الازمة العرائس على الابداع بالتنسيق أكثر والاهتمام بالتفاصيل بشكل أكبر، وانا بدوري كمصورة تم اختيارها بثقة ودقة احرص بالتأكيد على ان اصنع لقطة ابداعية مختلفة وصورة تستحق ان تكون ذكرى جميلة مهما كانت المساحة أو الظروف.

تصوير عروس بكاميرا المصورة السعودية ريم احمد

ماهي طموحاتك المستقبلية؟

اطمح تعليمياً بإكمال درجة الماجستير في تخصص الأعمال، وعملياً ان ارى اسم استديو (ريم احمد) بطاقم عمل متكامل بأسلوب مختلف ومميز.

كلمة أخيرة..

من لا يشكر الناس لا يشكره الله .. كل كلمات الشكر لا تعني شيء مقابل ما قدمته لي عائلتي من دعم، واخص بالشكر صديقتي "موج" لأنها من صنعت المصورة "ريم احمد".

وأخيرا..

أتوجه بجزيل الشكر لأسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، واتمنى لها دوام النجاح والتميز.ش

حساب المصورة "ريم احمد " على الانستجرام

https://www.instagram.com/reem.videographer/

الصور تم استلامها من قِبل المصورة "ريم احمد".