ديكور حفل زفاف مميز باللونين الابيض والأسود

في حين أن التقليعات وموضة حفلات الزفاف في تغيير مستمر، وغالبا ما تتبدل بأخرى مع كل عام يمر إلا أن موضة ديكور حفلات الزفاف باللونين الأبيض والأسود لا تزال تحتل مكانة مميزة في عالم حفلات الزفاف بفضل بساطتها وجاذبيتها وأناقتها الخالدة وطبيعتها الاستثنائية التي تجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة.

 مجموعة من أفضل أفكار حفلات الزفاف باللونين الأبيض والأسود

  • أفكار حفلات استقبال لحفل زفاف باللونين الأبيض والأسود وتتضمن طاولات ومقاعد باللون الأسود، قطع ديكور مركزية أنيقة باللونين الأبيض والأسود تتضمن زهور بيضاء مع مزهريات سوداء أو سلال زهور سوداء أنيقة، أدوات مائدة تجمع ما بين الألوان الأبيض والأسود مع لمسات من اللون الأسود، أو أكواب وأطباق سوداء، ستائر سوداء أنيقة مع مفارش مائدة أنيقة وناصعة البياض.
  • أفكار زينة وديكور زفاف أنيق بالألوان الأبيض والأسود والذهبي وتشمل بالونات بالألوان الأبيض والذهبي والأسود، حوامل شموع ذهبية جذابة مع شموع باللونين الأبيض والأسود، كعكة زفاف أنيقة مغطاة بعجينة سكرية باللون الأسود ومزينة بأشكال الزهور البيضاء.
  • بطاقات دعوة وبطاقات أرقام طاولات ومواقع الجلوس في الزفاف، وبطاقات قائمة الطعام في الزفاف باللونين الأبيض والأسود مع لمسات من اللون الذهبي.
  • كعكات زفاف أنيقة باللونين الأبيض والأسود تتضمن كعكة زفاف باللون الأسود تزينها أشكال اللآلئ البيضاء وزهرة بيضاء ضخمة، كعكة زفاف تتضمن طبقة باللون الأبيض وأخرى باللون الذهبي ومزينة بشريط أسود أنيق وشكل زهرة سوداء ضخمة، كعكة زفاف باللون الأبيض ذات قاعدة صغيرة سوداء ومزينة بزخارف سوداء أنيقة.
  • باقات زهور أنيقة للعروس باللونين الأبيض والأسود، تتضمن زهور بيضاء جذابة وأشرطة حريرية أنيقة باللون الأسود أو اللونين الأبيض والأسود بطبعة الخطوط.
  • إطلالات زفاف جذابة باللونين الأبيض والأسود تتضمن فساتين زفاف بيضاء ذات أحزمة سوداء للعرائس، فساتين بيضاء ذات أحزمة سوداء عريضة لوصيفات الشرف الصغيرات في حفل الزفاف، وسترة بيضاء وبنطلون أسود للعرسان في حفل الزفاف.

جميع الصور من على الانستجرام