أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الزفاف مستوحاة من أجواء الريف

تعد حفلات الزفاف الريفية واحدة من أكثر ثيمات أو موضوعات حفلات الزفاف شعبية في العصر الحالي حيث تتميز بأناقتها وتفردها، كما تعد أيضا خيار مثالي لمن يرغبون في إقامة حفل زفاف يتسم بأجوائه الودية غير الرسمية، دون التضحية بعنصري الأناقة والجاذبية، وفي حين أن حفلات الزفاف الريفية تختلف وتتنوع فيما بينها ما بين حفلات الزفاف الريفية المستوحاة، من الريف الأوروبي أو الغربي الأمريكي أو حتى المستوحاة من الغابات الخضراء والمحميات الطبيعية، إلا أن جميعها تتفق على أنها تحمل أجواء ريفية مميزة تنعكس في جميع التفاصيل والعناصر المتعلقة بحفل الزفاف، بما في ذلك ديكور طاولات الزفاف.

أفضل الأفكار لديكور جذاب لحفلات الزفاف الريفية

  • اختر أغصان الزيتون للحصول على ديكور بسيط وأنيق لطاولات حفل زفافك، تأكد من تزيين طاولات الزفاف بكمية وافرة من أغصان الزيتون مع استخدام مفارش بيضاء أنيقة للطاولات
  • زيني طاولات زفافك بالعشب والمزهريات الأنيقة التي تزينها النباتات العشبية والزهور المجففة، يمكنك أيضا استخدام أنواع مختلفة من حاملات الشموع والشمعدانات لإضافة لمسة كلاسيكية جذابة لحفل زفافك.
  • استخدمي خضراوات وفاكهة ملونة طازجة لإعداد ديكور ريفي مميز ويمكنك استخدام الخرشوف والرمان والتفاح مع إكليل أخضر جذاب من نباتات الكرنب والخس، وتعد هذه الفكرة خيار مثالي لحفلات الزفاف الريفية التي تقام في مزرعة.
  • احصلي على ديكور ريفي مبهر وجذاب لطاولات زفافك باستخدام ترتيبات أنيقة من الزهور البرية الجميلة مثل زهور الأقحوان والبابونج وزهور الشمس وتعد الأخيرة خيار مثالي لاحتفالات الزفاف الصيفية غير الرسمية، استخدمي مع ذلك الديكور طاولات خشبية مغطاة بأواني زجاجية من الزهور البرية مع مفاريش زرقاء وبيضاء.
  • زيني ديكور طاولات زفافك بإضاءة كلاسيكية جذابة بالشموع أو الفوانيس قديمة الطراز مع مفارش مائدة أنيقة ومناديل قماشية تحمل طبعات زهرية جذابة.
  • استخدمي قماش المخمل لديكور طاولات حفل زفافك الريفي ويعد المخمل خيار مثالي لحفلات الزفاف الريفية الأنيقة، للحصول على ديكور أكثر لفتا للأنظار، أضيفي للديكور شمعدانات عتيقة وثمار تين ورمان، بالإضافة إلى ترتيبات زهرية أنيقة من زهور الداليا والورود.
  • احصلي على ديكور طاولة بسيط وجذاب باستخدام الفاكهة الطازجة الملونة، بمختلف الأنواع والألوان، يمكنك استخدام التفاح، مع الليمون أو الخوخ أو البرتقال أو الكمثرى.