7 نصائح ذهبية لتنظيم حفل الخطوبة في منزلك

نصائح ذهبية لتنظيم حفل الخطوبة في منزلك بطريقة ناجحة وراقية لا تندمي على أي تفصيل بعد انتهائه. ففي حفل الخطوبة في المنزل يجب الانتباه إلى كل التفاصيل خصوصا أن تنظيم هكذا حفلات تتولاها عادة العروس مع أهلها على عكس حفلات الخطوبة في الصالات التي يقوم بإعدادها شركات تنظيم متخصصة في هذا المجال.

فإليك عزيزتي العروس 7 نصائح ذهبية لتنظيم حفل الخطوبة في منزلك

- يتطلب منك تنظيم حفل الخطوبة في المنزل الانتباه جيداً إلى مساحة المنزل وتحديدا المكان الذي سيضم الاحتفال لتستطيعي على ضوء هذه المساحة وضع تصور للديكور والكوشة وغيرها.

- صحيح أنه يجب أن لا يتم نسيان دعوة أي من الأصدقاء والمقربين عادة إلا أن تنظيم حفل الخطوبة في المنزل يفرض على العروسين أن يتم تقليص قائمة المدعوين إلى العدد الذي يمكن أن يستوعبه المنزل لأن مساحته مهما اتسعت تبقى أصغر من الصالات. ويجب على العروسين أن يعتذرا ممن تم استبعادهم عن الدعوة بطريقة تحفظ الود بينهما.

- كما يجب أن يراعي الديكور مساحة المنزل وكذلك كوشة العروسين التي يُفضّل بأن تكون صغيرة وناعمة لتتناسب مع مساحة المنزل، وضرورة وضعها في مكان يُتيح لجميع المدعوين رؤية العروسين.

- وبما أن الطعام أحد ضروريات الحفل فلا بد عزيزتي العروس أن يتم تحضير وليمة فاخرة لحفل خطوبتك وأن تكوني سخية حتى تُرضي جميع الأذواق المتواجدة في زفافك، خصوصا أن الطعام هو التفصيل الأهم بالنسبة للضيوف.

- يجب أن تتضمن الضيافة قالب حلوى وأصناف حلويات تتنوع بين الحلوى العربية والغربية والشوكولا مع تزيين قطع الضيافة وطاولتها.

- ويبقى أن لا تنسى العروس ضرورة تجهيز "الدي جي" والأغاني التي ترغب بوضعها خلال الحفل مسبقاً واختيار مصور ذا خبرة لتوثيق حفل الخطوبة بكل تفاصيله بطريقة احترافية والتقاط صور مميزة للعروسين أيضاً.