هكذا تضيفين اللافتات المناسبة لديكور حفل الزفاف

تعد لافتات حفلات الزفاف واحدة من أفضل الإضافات التي يمكن أن يضيفها العروسان لديكور حفل زفافهما، وذلك لعدة أسباب أهمها حقيقة أنها تضفي لمسة شخصية فريدة على ديكور حفل، كما يمكن استخدامها في تنظيم حفل الزفاف (باستخدام لافتات تحديد الاتجاه أو لافتات تنظيم ترتيب مقاعد ضيوف الزفاف) أو استخدامها في مشاركة معلومات عن الزفاف (مثل قائمة الطعام المقدم في الزفاف) أو كلمات أو عبارات متعلقة بالزفاف أو تمثل أهمية أو مغزى ما للعروسين (مثل اسمي العروسين أو الاحرف الأولى من اسميهما، وتاريخ وموعد الزفاف).

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفكار لإضافة لافتات لحفلات الزفاف لعام 2021

  • استخدمي لافتات تحمل عبارات ترحيبية بضيوف حفل زفاف مثل لافتات الترحيب المصنوعة من زجاج الاكريليك، اللافتات النصية أو الخشبية التي تحمل عبارات أو كلمات ترحيب بضيوف حفل الزفاف.
  • استخدمي لافتات لوحة المعلومات الأساسية عن الزفاف وعادة ما توضع في مدخل حفل الزفاف، وتتضمن معلومات أساسية يجب أن يعرفها ضيوف حفل الزفاف عن الزفاف، مثل الموقع المحدد لإقامة حفل الزفاف في حالة إقامة حفل الزفاف في موقع ضخم مثل حديقة أو شاطئ طويل، وكذلك التعليمات والمعلومات المتعلقة بمكان الدخول والخروج من موقع حفل الزفاف، وغالبا ما يتضمن هذا النوع من اللافتات، لافتات مطبوعة، لافتات على شكل سبورة، لافتات قابلة للتعديل وإعادة الكتابة عليها.
  • استخدمي لافتات مواقع الجلوس في حفل الزفاف وتستخدم لمساعدة ضيوف الحفل في تحديد أماكن جلوسهم في موقع حفل الزفاف وتتضمن هذه اللافتات لافتة ضخمة تحمل أرقام أو أسماء العائلات من ضيوف الزفاف ومواقع جلوس كل منهم، لافتة بزجاج الاكريليك على شكل مخطط لمواقع جلوس ضيوف الزفاف، أو لافتات صغيرة مخصصة لمجموعة محددة ومميزة من ضيوف حفل الزفاف مثل لافتة "أمي وأبي"، "شقيقي وأسرته" وما شابه ذلك.
  • استخدمي لافتات زفاف مبتكرة في حفل زفافك في الهواء الطلق تتضمن ما يعرف باسم لافتات الوعد والتي تتضمن عبارات لوعود رقيقة للعروسين، لافتات خشبية على شكل أسهم لإرشاد ضيوف حفل الزفاف إلى موقع حفل الزفاف ومداخله ومخارجه، لافتات مبتكرة تتضمن معلومات رئيسية عن الزفاف ومصنوعة من مزيج من الزجاج والخشب.
  • استخدمي اللافتات القماشية البسيطة على شكل أعلام ليحملها الأطفال في حفل زفافك.
  • اختاري لافتة جذابة ذات طابع بوهيمي مميز أو لافتة خشبية أنيقة منقوشة لتزيين مدخل حفل زفافك.
  • استخدمي لافتات مميزة لطاولات حفل زفافك تتضمن لافتات هندسية الشكل مذهبة، ومستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة أو لافتات ورقية مطبوعة أنيقة، أو لافتات مجسمة، ثلاثية الأبعاد.
  • أضيفي لافتات تحمل كلمات الحب بالإنجليزية أو بعدة لغات مختلفة على تتضمن لافتات ذات أحرف مضيئة أو لافتات خشبية أنيقة مزينة بتراكيب وترتيبات زهرية أنيقة أو لافتات ورقية على شكل أحرف.
  • إذا أردت إضافة لافتات ذات تصميمات فريدة قلما ما تكرر في حفلات الزفاف الأخرى، يمكنك الحصول على لافتة خشبية مجسمة أو بزجاج الاكريليك مصنوعة خصيصا من أجلك ومصممة طبقا لرؤية وذوق العروسين أو لوحات خشبية تحمل عبارات مقتبسة شهيرة وذات مغزى أو عبارات مكتوبة بخط اليد متعلقة بحفل الزفاف.

جميع الصور من على الانستجرام و ان بابلش