3 نصائح ذهبية لتنظيم بوفيه الزفاف

بوفيهات الزفاف، وطاولات الطعام المشتركة، هي طرق رائعة لتشجيع التفاعل بين ضيوف الحفل الزفاف، إلا أنها قد تتحول إلى مصدر إزعاج وجلبة في حفل الزفاف، وقد تتسبب أيضا في زيادة صعوبة حركة وتنقل ضيوف الزفاف في مختلف أنحاء موقع الزفاف، إذا لم يتم تنظيمها على نحو جيد، ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من النصائح الهامة لتنظيم بوفيهات الزفاف، وطاولات الطعام المشتركة في حفلات الزفاف:

نصائح لتنظيم بوفيه الزفاف

  • احرصي على توفير طاقم خدمة أو حتى متطوعين من المعارف على بوفيه حفل الزفاف للمساعدة في تقديم الطعام بسرعة وسلاسة أكبر لضيوف حفل الزفاف لتجنب الاحتشاد والزحام أمام بوفيه حفل الزفاف.
  • احرصي على اختيار الموقع الملائم لبوفيه حفل الزفاف بحيث يتضمن أكثر من مدخل واحد أو نقطة الدخول لتجنب الاحتشاد والزحام عند نقطة واحدة.
  • تأكدي من اختيار نوعية الطعام الملائمة لبوفيه حفل الزفاف بحيث يكون من النوع الذي يسهل تقسيمه إلى حصص ونقله إلى أطباق الطعام دون صعوبة، مثل الفطائر صغيرة الحجم كعك الكب كيك، البسكويت وغيرها من الأنواع الأخرى من أطباق المعجنات.
  • تأكدي من توفر عدد كافي من أطباق الطعام، وأدوات غرف أو نقل الطعام لأطباق الطعام على طاولة البوفيه أو طاولة قريبة للغاية من البوفيه حتى يتمكن ضيوف الحفل من الحصول على الطعام من بوفيه الزفاف في أسرع وقت ممكن.
  • تأكدي من وضع  زاوية المشروبات أو طاولة المشروبات في موقع بعيد عن موقع البوفيه لتجنب المزيد من الاحتشاد والزحام حول بوفيه الزفاف.
  • احرصي على وضع بطاقات تعريفية على الطعام المقدم على البوفيه حتى يتمكن ضيوف الحفل من التعرف على الطعام والاختيار من بوفيه خلال لحظات قليلة، ودون الحاجة إلى التوقف لبعض دقائق، لتجنب الزحام والاحتشاد حول البوفيه.