ثيمات زفاف باللون الاخضر النعناعي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

حفلات اليوم الوطني السعودي 91 بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 اليك بعض الأفكار لتدخلي يوم عرسك كلياً في أجواء الإحتفال من خلال الإعتماد على ثيم الزفاف باللون الاخضر النعناني المستوحى من ألوان العلم السعودي والمشاركة في هذه المناسبة السارة على طريقتك الخاصة.

و لتسهيل المهمة عليك، إختارت لك "هي" مجموعة من الصور المميزة لثيمات زفاف باللون الأخضر من تنفيذ مصممي حفلات الزفاف السعودية لإدخال لمسات هذا اللون الذي سيكون من أفضل الخيارات الملائمة للغاية لحفل زفاف يقام خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 91 في المملكة، وتزيين ديكور حفل زفافك والزهور والأكسسوارات الخاصة بهذا اليوم.

ثيمات زفاف باللون الاخضر النعناعي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ غدير عاشور

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ غدير عاشور

 تؤمن ديكورات حفلات الزفاف باللون الأخضر من تنفيذ منظمة الأعراس السعودية غدير عاشور تنسيق مذهل للطاولات والكراسي بالإضافة إلى توزيع باقات الورد والسنتربيات الخضراء في المكان بطريقة ساحرة وتزيين مدخل القاعة الرئيسي بالأكاليل الدائرية الأنيقة والمصنوعة من نباتات الزينة الخضراء، بالإضافة إلى الزينة النباتية الخضراء المعلقة لتزيين سقف وجدران قاعة حفل الزفاف.

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ سعد الفهد

من أجمل صور ثيمات الزفاف باللون الأخضر، يمكنك التمتع بتفاصيل الزفاف الكلاسيكي بالورود الخضراء لإضفاء لمسات تجمع الفخامة والرقي من تنفيذ  المصمم السعودي سعد الفهد صاحب شركة Glory Wedding. إجعلي اللون الاخضر الساحر محور زينة طاولات قاعات الزفاف، واعتمدي على الزهور باللون الاخضر والابيض كديكور سنتربيسات، حيث تناغم هذا اللون مع اللون الذهبي وتزينت به اكسسوارات الطاولات. كذلك استخدمت الشجيرات الصغيرة التي تم تشذيبها بأشكال مختلفة كديكور لكوشة الزفاف، كذلك استخدام حائط الورود والنباتات الخضراء خلف الكوشة.

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ شركة سيرمونيا 

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ شركة سيرمونيا

ومن انستقرام مصمم الأعراس السعودي متعب الرحيمي صاحب شركة سيرمونيا، اخترنا للعروس التي ترغب بالإحتفال باليوم الوطني السعودي 91 بثيمات زفاف باللون الأخضر، أجمل الديكورات من النباتات الخضراء التي تزينت مع الشموع ويتخللها القليل من الورود أو الأزهار. ويمكنك إضافة لمسة جذابة وملفتة لديكور حفل زفافك بالأقواس النباتية الأنيقة والمصنوعة من نباتات الزينة الخضراء.

ثيمات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ عبدالرحمن الزير

يرسم المصمم السعودي عبدالرحمن الزير صاحب بليار غورميه لتنظيم الاحتفالات والمناسبات في كل حفل ومناسبة لوحة جمالية، حيث يمكنك أن تستوحي ديكورات الزفاف باللون الأخضر من النباتات والأشجار والإضاءة الخضراء لكي تحظى العرائس بحفل زفاف براق ومتألق وملكي بامتياز بمناسبة اليوم الوطني السعودي.