أجمل قاعات الزفاف الفخمة في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

أجمل قاعات الزفاف الفخمة في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، قاعات تحول ليلة العمر للعرسان إلى ليلة ساحرة ومميزة بكل تفاصيلها نظراً لأناقة القاعة والديكورات المميزة فيها. فإليكم أجمل قاعات الزفاف الفخمة في السعودية:

قاعة Malekat Palace

من انستغرام MALEKAT_PALACE

في مدينة جدة في السعودية تمنح قاعة Malekat Palace العروسين فرصة لتنظيم حفل زفاف فخم ومميز وضخم نظراً لمساحتها الكبيرة. قاعة تُعد خيار ملكي للعروسين وتستطيع أن توفر داخلها أجواء الدفء والحب بديكوراتها الرائعة. فالعروس التي تبحث عن قاعة ملكية يمكن أن تساعدها قاعة Malekat Palace  على تحقيق حلمها.

قاعات الريتز كارلتون The Ritz-Carlton

وبما أن مدينة الرياض تضم أفخم وأجمل الفنادق العالمية فإن هذه الفنادق توفر للعروسين قاعات فخمة لحفلات الزفاف منها قاعات الريتز كارلتون The Ritz-Carlton التي تحيطها الحدائق المورقة والهندسة المعمارية المستوحاة من القصور. كما أن القاعات في هذا الفندق كبيرة جداً وتستطيع أن تستوعب ألفي ضيف.

قاعة فندق Radisson Blu

من انستغرام radissonblujeddah

كما يجد العروسين في فندق راديسون بلو في جدة قاعة فخمة لإقامة حفلات الزفاف، تتميز بتفاصيل دقيقة تعطيها مظهر متكامل وأنيق. يمكنك تنسيق قاعة الزفاف بالشكل الذي ترغب به العروس ولها أن تختار ثيم الزفاف الذي تحبه والذي يناسب ذوقها، بمساعدة فريق العمل المتعاون في فندق راديسون بلو.

قاعة رياض بالاس Riyadh Palace

ولا يجب التغافل عن قاعة قصر الرياض التي تُعتبر ملكية بتصاميمها وديكوراتها الأنيقة، والثريات البراقة من الكريستال الإيطالي والبلجيكي، والتي تسمح بتنظيم حفل زفاف لا يُنسى. قاعة قصر الرياض تحتوي على ثلاثة صالات فخمة، الصالة الكبرى للنساء وتتسع لحوالي 800 شخص، والصالة الفضية للرجال وتتسع أيضاً إلى 800 مدعو وقاعة الفيروز تتسع إلى 400 شخص. إنها واحدة من القاعات الفخمة في المملكة العربية السعودية لتنظيم حفل زفاف لا يُنسى.

قاعة فندق فور سيزونز

وفي  الرياض أيضا، وتحديداً في برج المملكة يضم فندق فور سيزونز الرياض قاعة مميزة لتنظيم حفل زفاف كبير وفخم ويُعتبر من الخيارات المثالية للعروسين اللذين يبحثان عن فخامة الحفل. في قاعة هذا الفندق سيُطالع الزوار الثريات المتلألئة المتدلية من السقف إلى جانب السجاد المنسوج بشكل جميل على الأرض. وصالة القاعة تُعد واسعة جداً وتتسع لنحو 4500 ضيف ويمكن فصل هذه القاعة إلى خمس صالونات صغيرة.